موعد برنامج أكشن مع وليد 2023 والقنوات الناقلة لمتابعة كأس الملك سلمان للأندية

كتب بواسطة : احمد السيد

برنامج "أكشن مع وليد": موعد البث وطرق المشاهدة! القناة الأولى لكرة القدم السعودية. هل سمعت عن برنامج "أكشن مع وليد"؟ هذا البرنامج الذي يقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج، والذي يعد واحدًا من أكثر البرامج الرياضية السعودية نجاحًا وإقبالًا من الجمهور. يتناول البرنامج قضايا كرة القدم السعودية ويشمل جميع الآراء المختلفة في هذا السياق. وبفضل تأثير وليد الفراج الإعلامي الكبير في المشهد الرياضي السعودي، أصبح البرنامج له تأثيرًا ليس فقط على المملكة، بل أيضًا على العالم العربي كله.

رحلة النجاح الكروية

تزايد الاهتمام بالكرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، وخاصة في الآونة الأخيرة، حيث اكتسبت الكرة السعودية شهرة عالمية بفضل الخطوات القوية المتخذة على الصعيد الرياضي، بما في ذلك التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي النصر. وبهذا التطور، زاد الاهتمام الإعلامي بالرياضة السعودية بشكل كبير، ومعه توسعت قاعدة المشاهدين لبرنامج "أكشن مع وليد" كمصدر أساسي لمتابعة أحداث وأخبار كرة القدم السعودية على الفور.

أين ومتى يمكنك مشاهدة برنامج اكشن مع وليد؟

برنامج "أكشن مع وليد" يُعرض يوميًا على قناة MBC أكشن في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر. يمكنك أيضاً مشاهدة البرنامج عبر تطبيق "شاهد" بشكل مجاني، حيث يذاع أيضًا على هذه المنصة. وللمشاهدة عبر الإنترنت، يمكنك متابعة محتواه الرئيسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الرسمية المتعلقة بالبرنامج. كما تقدم صفحة البرنامج على فيسبوك خدمة البث المباشر يوميًا، لتتمكن من متابعة البرنامج ومحتواه مباشرةً عبر هذه المنصة أيضًا.

مواعيد إعادة البرنامج

يتم إعادة حلقات برنامج "أكشن مع وليد" وفقًا للمواعيد التالية: الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. الساعة الثانية مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية. الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لقد تعرفنا على موعد عرض حلقات برنامج "أكشن مع وليد" على منصة شاهد، ام بي سي اكشن في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومصر، ومن الجدير بالذكر أن مدة كل حلقة 90 دقيقة، يتم عرض الحلقات بجودة عالية ومباشر على الإنترنت، ويتناول البرنامج تحليلات رياضية تتعلق بكأس الملك سلمان للأندية وقد نال إعجاب محبي الرياضة في الخليج العربي.