ترددات

أحدث تردد قناة ماجد للأطفال 2023: خطوات سهلة لضبط القناة على نايل سات

تردد قناة ماجد الجديد 2023 على نايل سات تتميز قناة ماجد بشعبيتها الكبيرة بين الأطفال في الدول العربية بفضل المحتوى القيم والمثير للاهتمام الذي تقدمه من خلال الأفلام والعروض والأغاني الممتازة.

تعمل قناة ماجد على تعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات الأخرى في مجالات التعليم والترفيه لتقديم محتوى متجدد ومتنوع يتناسب مع احتياجات الأطفال وتطلعات عائلاتهم.

تسعى قناة ماجد للتطور المستمر ومواكبة التغيرات السريعة في عالم الإعلام والتكنولوجيا، من أجل تحسين جودة المحتوى وتوسيع نطاق تغطيتها لتشمل جميع أنحاء العالم العربي.

من خلال تنفيذ هذه الأهداف والتزامها بتقديم محتوى ذو جودة عالية، تأمل قناة ماجد في أن تظل رائدة في مجال التلفزيون العربي الموجه للأطفال وعائلاتهم، وتكون مصدر إلهام وفخر لجميع المشاهدين.

تردد قناة ماجد الجديد 2023 على نايل سات

تنافس قناة ماجد العديد من القنوات الأخرى وتعتبر محطة فضائية تبث محتوى يحترم الأخلاق والقيم.

  • التردد: 11840
  • الجودة: SD
  • معدل الترميز: 27500
  • القمر: نايل سات

تهدف قناة ماجد للأطفال إلى تقديم برامج ذات عنصر مبتكر وخلاق واستفادة الأطفال من الأوقات الفراغ بطريقة علمية ومفيدة.

قصة اسم القناة مستوحى من إحدى المجلات الأكثر شهرة في أبو ظبي للإعلام "ماجد"، والتي كانت تضمن محتوى يجذب الآباء من جيل معين وكانت تساهم في تكوين ثقافة الأطفال.

هدف القناة الرئيسي إسعاد الناس ورضاهم من خلال الفكاهة المتعمدة التي يتم عرضها على القناة بطريقة مسلية وكوميدية.

بإذن الله، ستستمر قناة ماجد في تقديم محتوى ملهم ومفيد للأطفال وعائلاتهم في الدول العربية.

تعمل قناة ماجد على تعزيز القيم الأخلاقية والتعليمية من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات الكرتونية التي تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال وزيادة معرفتهم.

تحرص قناة ماجد على تقديم ترفيه مناسب للأطفال بطريقة جذابة وممتعة، مع مراعاة عدم إلهاء الأطفال عن الأنشطة الهامة الأخرى.

تسعى قناة ماجد للتفاعل مع جمهورها من الأطفال وعائلاتهم من خلال توفير قنوات تواصل مباشرة وتشجيع المشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة.