التخطي إلى المحتوى
فتاة باكستانية تقضي شهر العسل بمفردها وتصبح حديث مواقع التواصل
باكستانية تقضي شهر العسل وحيدة

عادة ما يسافر الزوجان لقضاء شهر العسل في مكان ما للإستمتاع والإستجمام، لكن من غير الشائع أن تقضي شهر العسل بمفردك دون شريك حياتك وهذا ما حدث بالفعل.

حيث سافرت “هوما موبين” لقضاء شهر العسل وحيدة في اليونان بدون زوجها وأصبحت حديث رواد موقعي”انستجرام” و “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي بعدما نشرت صور الرحلة مع بعض التعليقات التي توضح حالتها.

باكستانية تقضي شهر العسل وحيدة
باكستانية تقضي شهر العسل وحيدة

بدأت تفاصيل القصة عندما تقدم الزوجان الباكستانيان “هوما موبين” و “أرسلان سيفير” للسفارة اليونانية لطلب إستخراج تأشيرة للسفر إلى اليونان لقضاء فترة شهر العسل هناك، ولكن حدثت مفارقة بأن تم قبول طلبها وحصلت على التأشيرة بينما تم رفض طلب زوجها.

كان من الطبيعي في تلك الحالة ألا تسافر “هوما” بدون زوجها ولكنها قررت أن تخوض هذه التجربة بمفردها، وسافرت بالفعل لقضاء شهر العسل في اليونان، وهناك قامت هوما بنشر صور الرحلة بالكامل على “فيس بوك” ترصد فيها الأماكن التي زارتها وتظهر في الصور وحدها وعلى وجهها ملامح الحزن معلقة بأنها تفتقد زوجها.

إستهجن البعض تصرف هوما وإعتبروه أنانية منها، بينما كان لزوجها أرسلان رأي آخر حيث أيد موقف زوجته وأعرب عن إعجابه بجرأتها، وذلك من خلال صفحته على الفيس بوك.

7201612163036147شهر-العسل-(1)[1]

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *