حورية فرغلى: البعض بيرفض يشتغل معايا بسبب الغيرة.. وأشعر بالظلم لأن حبيبي مات قبل الزفاف.. ومش هخلف طول عمري (حوار) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حورية فرغلى: البعض بيرفض يشتغل معايا بسبب الغيرة.. وأشعر بالظلم لأن حبيبي مات قبل الزفاف.. ومش هخلف طول عمري (حوار) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:10 صباحاً

>> المسرح له رهبة مختلفة غير السينما أى الدراما.. وشخصية رابو نزل تشبهنى فى البراءة
>> لا أعيش قصة حب حاليا وأركز فى عملى لأعوض سنوات الغياب
>> أجريت 28 عملية جراحية.. وهذا سر زعلي من بسمة وهبة


 

عادت حورية فرغلى من جديد للساحة الفنية بعد فترة غياب ليست قصيرة بسبب الظروف الصحية المعقدة التى مرت بها وجعلتها تختفى عن الأضواء لسنوات بعد مرحلة من الانتشار والنجاح سينمائيا ودراميا، بدأتها فى عام 2010، وجسدت خلالها عديدا من الشخصيات والأدوار المتميزة والمتباينة التى وضعتها فى مصاف نجوم الصف الأول.

ومؤخرا شاركت حورية فرغلى فى بطولة مسرحية “رابو نزل بالعربي”، فى أولى تجاربها المسرحية، حيث عادت من خلالها إلى الأضواء من جديد.
"فيتو" التقت حورية فرغلى وتحدثت معها عن كواليس تجربتها المسرحية الأولى، وعن تفاصيل ما أثير عن خلافها مع مقدمة برنامج “العرافة” الإعلامية بسمة وهبة، وتفاصيل أخرى فى نص هذا الحوار  :

 

*حدثينا عن تجربتك الأولى فى المسرح من خلال النسخة العربية من رابونزل خاصة أنك تخاطبين الأطفال من خلالها؟

هذا الأمر كان جديدا بالنسبة لى بكل تفاصيله؛ فهذه أول مرة أقدم مسرحًا، وكذلك أول مرة أقدم عملا فنيا موجها للأطفال، كما أننى غنيت من خلال المسرحية، وكنت سعيدة بالتجربة وأحببتها كثيرًا وأتمنى تكرارها عن قريب؛ لأننى أحبت فكرتها، وما ضاعف سعادتى أن إدارة المسرحية تلقت عروضا لعرض فى العديد من الدول العربية مثل: السعودية ولبنان وغيرهما.

*ما هو الدافع الذى جذبك لتقديم شخصية رابونزل وهل واجهت صعوبات خاصة أن المسرحية للأطفال؟

هذا الأمر صعب للغاية -كما ذكرت- لأنى أول مرة أقدم عملا فنيا للأطفال، والأمر الذى شدنى لشخصية رابو نزل هى براءتها ونقاؤها، والمسرح له رهبة مختلفة غير السينما أى الدراما وشخصية رابونزل تشبهنى فى البراءة، وأنا لم أكن أتوقع رد فعل الجمهور الكبير على العرض الأول من المسرحية.

-إعلانات-

*بعيدًا عن المسرحية.. هل حورية فرغلى تعرضت للظلم فى حياتها الشخصية؟

بالتأكيد، نعم شعرت بالظلم فى حياتى؛ فحبيب العمر توفى قبل حفل الزفاف، ولم يعد لدى القدرة على الإنجاب، لأنى استأصلت الرحم ولكنى لست حزينة.

f3ddf3f518.jpg

*وبعد كل هذه السنوات ألا تعيشين قصة حب جديدة؟

لا، لا أعيش قصة حب فى الوقت الحالى، وأركز فى عملى، والعودة إلى الساحة الفنية أفضل مما كنت، وتعويض ما فاتنى خلال سنوات الغياب.

*وما سر خلافك مع الإعلامية بسمة وهبة برغم ظهورك معها فى برنامجها الرمضانى “العرافة”؟

أنا حزينة، لأن بسمة وهبة ركزت خلال الحوار على أزمة “أنفى” وما حدث لها خلال إحدى العمليات الجراحية، وهذه الجزئية كان من المفترض أن لا تتحدث عنها نهائيا؛ لأنى شعرت بالحزن وأنا لم أتقبل الإهانة. أنا أجريت 28 عملية جراحية، وكل واحدة منها استغرقت 12 ساعة، والشيء الذى أحزننى أكثر هو أنها ألمحت إلى أننى أتعاطى بعض المواد المحظورة، وأدركت أنى أخطأت فى حق نفسى، عندما صورت هذه الحلقة من البداية.

6ec541e613.jpg

*هل حورية فرغلى تلقت الدعم المطلوب من أصدقائها فى الوسط الفنى خاصة بعد الظلم الذى تقولين إنك تعرضتِ له؟

أنا لم أحزن من الظلم الذى تعرضت له فى حياتى، والوسط الفنى لم يتخلَ عنى، ولكن هناك بعض الأشخاص الذى أصبحوا يمتنعون عن التعامل الفنى معى، ولا أعرف سر هذا السبب، ومن الممكن فى اعتقادى لأنى مجتهدة وأحاول أن أقدم أفضل ما عندى للجمهور، هناك من يخشون العمل معى ومن الممكن أيضًا أن يكون هناك غيرة. أنا شخصيا لا تتملكنى الغيرة من أحد، ومستعدة للتعاون والتعامل مع الجميع.


الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق