عاجل

الدوري الممتاز، محمود حمادة رجل مباراة طلائع الجيش والمصري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الممتاز، محمود حمادة رجل مباراة طلائع الجيش والمصري - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 09:32 مساءً

الدوري المصري، توج محمود حمادة لاعب وسط الفريق الأول بالنادي المصري البورسعيدي، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، الذي إنتهى قبل قليل على استاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولو 21 من الدوري المصري الممتاز.

وقدم محمود حمادة مستوى جيد على مدي شوطى المباراة، وكان أحد أبرز لاعبي فريقه خلال مواجهة طلائع الجيش.

المصري يتخطى طلائع الجيش بثنائية

انتهت مباراة طلائع الجيش أمام المصري البورسعيدي، بفوز الأخير بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

-إعلانات-

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول، وتبادل خلالها الفريقان السيطرة على الكرة، وبدا واضحا رغبة كل منهما في خطف هدف التقدم لإرباك حسابات المنافس، لكن يقظة دفاع الفريقين، وتضييق المساحات، حالت دون اهتزاز شباك ِأي منهما.

وأحرز ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي، هدف مباغت في الدقيقة 42 بعد أسيست رائع من عمرو السيسي، إلا أن حكم الفار ألغى الهدف، بعد التأكد من تسلل ميدو جابر في وضعية التسلل.

7232fc85c6.jpg
محمود حمادة رجل مباراة المصري وطلائع الجيش، فيتو

جاءت بداية الشوط الثاني بأداء حماسي للفريقين، ونجح المصري في خطف هدف التعادل بخطأ قاتل من حارس الطلائع محمد شعبان، حيث وصلته كرة عرضية من ضربة ركنية للمصري في الدقيقة 49، وعند إمساكه للكرة سقطت من يده بغرابة شديدة وسكنت الشباك، بدون أى تدخل أو مضايقة من لاعبي المصري، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الفريق البورسعيدي.

استمر الضغط الهجومي لفريق المصري البورسعيدي، مستغلا حالة الإرتباط بين لاعبي طلائع الجيش، وأسفر عن الهدف الثاني لأبناء علي ماهر في الدقيقة 49 من عمر اللقاء بقدم صلاح محسن.

سيطر المصري تماما على مجريات الأمور داخل أرض الملعب في الدقائق العشر الأخيرة، وأتيحت لاعبيه العديد من الفرص السهلة لزيادة الغلة التهديفية، لكن الثقة الزائدة والتسرع حرم لاعبيه من إدراك الهدف الثالث.  

41fd638f3b.jpg

 

وكان أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش تشكيل فريقه لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها بعد قليل باستاد برج العرب في ختام مباريات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

تشكيل طلائع الجيش لمواجهة المصري البورسعيدي

حراسة المرمى: محمد شعبان.

الدفاع: أحمد متعب- علي حمدي - خالد سطوحي- زولا.

الوسط: حميدو ماو- جدوين - فريد شوقي - اسلام محارب

الهجوم: عمرو طارق - يسري وحيد.

تشكيل المصري لمواجهة طلائع الجيش

وأعلن علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، تشكيلة فريقه لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، وجاءت على النحو الآتي:

وضمت التشكيلة الأساسية لفريق المصري كلا من:

حراسة المرمى: محمود جاد  

الدفاع: كريم العراقي  ، باهر المحمدي  ، عمرو موسى  ، حسين السيد 

خط الوسط: محمود حمادة، معتز زدام، ميدو جابر، حسين فيصل، فخر الدين بن يوسف

الهجوم: صلاح محسن. 

ترتيب المصري وطلائع الجيش بالدوري

بهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده من النقاط إلى 37 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدورى المصري الممتاز 

فيما تجمد رصيد الطلائع عند 28 نقطة تراجع بها للمركز الثامن، بعد أن كان يحتل المركز السادس، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفا.

مشوار طلائع الجيش بالدوري

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدوري، ثم تعادل سلبيًا مع إنبي بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبيًا مع الداخلية ثم تعادل سلبيًا مع بيراميدز ثم فاز على البنك الأهلي بهدف دون رد ثم فاز على إنبي بهدف دون رد وأخيرًا تعادل سلبيًا مع مودرن فيوتشر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق