عاجل

تطورات جديدة في أزمة أفشة وكولر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات جديدة في أزمة أفشة وكولر - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 05:32 مساءً

يستمر البحث عن تطورات أزمة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي ومدرب الفريق مارسيل كولر، وذلك بعد استبعاد اللاعب بعد مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عودة محمد مجدي أفشة لقائمة الأهلي

ويقترب محمد مجدي أفشة للتواجد في قائمة النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد العفو من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان أفشة قد اعترض على كولر بسبب عدم مشاركته في مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان يرى بأنه الأحق بالمشاركة بدلا من إمام عاشور العائد من الإصابة.

أفشة وكولر
كولر وأفشة

رد مارسيل كولر على أفشة

واستمع مارسيل كولر لغضب محمد مجدي أفشة وقرر استبعاد اللاعب من حساباته في المباريات الأخيرة بالدوري المصري، وكان هناك تدخل لعدد كبير من لاعبي الأهلي في الأيام الأخيرة لإنهاء الأزمة وعودة اللاعب من جديد للقائمة والتواجد في المباريات بشكل طبيعي.

تصريحات مارسيل كولر

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد تحدث بعد مباراة الجونة في الدوري المصري وقال بأنه يحترم كل اللاعبين والجميع لديه فرصة المشاركة في المباريات وليس عدد معين من اللاعبين فقط، وعلى أفشة وكل اللاعبين الاجتهاد من أجل التواجد في قائمة النادي الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وقبل مواجهة بلدية المحلة ثم السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز غداً الثلاثاء في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف ويبحث الأهلي عن الفوز من أجل الاقتراب من صدارة الدوري المصري الممتاز وضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق