تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلا بتخرج إبنتهم| صور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلا بتخرج إبنتهم| صور - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 05:32 مساءً

يحتفل الفنان تامر حسني مع زوجته السابقة بسمة بوسيل بتخرج أبنتهم من مرحلة دراسية معينة من مدرستها وظهر وهم في كامل سعادتهم.

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلأ بأبنتهم

نشر الفنان تامر حسني فديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلاً: حبيبتي ربنا يحفظك إنتي وكل أصحابك في المدرسة بجد عرض هايل من حفلة التخرج يا رب أشوفكم إنتي وأختك وأخوكي وانتوا بتحتفلوا بالتخرج من الجامعة وتفرحوا بابا وماما، ربنا يحفظكم جميعاً ويحفظ كل اولادكم واخواتكم يا رب.

aba319b124.jpg
تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلا بأبنتهم

آخر أعمال الفنان تامر حسني

جدير بالذكر، كانت آخر أعمال تامر حسني السينمائية هو فيلم تاج، الذي تم عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى السابق 2023، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور وتصدر الترند وقتها، ثم تم عرضه في الخليج ليلقى نجاحاً كبيراً، وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، وهما من السوبر هيرو ويمران بالعديد من الأزمات والمشاكل، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تكون سبب للمشاكل أكثر وتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وعلى الجانب الآخر، أعلنت الفنانة بسمة بوسيل في إبريل الماضي عن إنفصالها بشكل رسمي من الفنان تامر حسني، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع الإنستجرام وكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

15439c5cff.jpg
تامر حسني وبسمة بوسيل

ليرد تامر حسني عليها قائلاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

آخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل الغنائية

وكانت قد أعلنت الفنانة بسمة بوسيل عن طرح أولى أغانيها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام، تحت إسم "البدايات " وعلقت بسمة بوسيل عليها قائلة: "سنة أخرى أكبر، تم الوصول إلى معلم آخر! الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريبا إن شاء الله، جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز! إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام".

وأردفت: "طول ما بتحلمي وبتحاولي تحققي، اتأكدي أنك توصلي واحد نهار، أول أغنية ليا البدايات، يوم عيد ميلادي 10 مايو".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق