عصام صاصا يتصدر التريند بعد دهسه شخص، والنشطاء يحذرون: ممنوع السير على الدائري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام صاصا يتصدر التريند بعد دهسه شخص، والنشطاء يحذرون: ممنوع السير على الدائري - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 04:52 مساءً

عصام صاصا، تصدر مؤدي المهرجانات الشعبي، عصام صاصا، تريند مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"، وذلك بعد تسببه في مصرع شخص، بحادث سير أعلى دائري المنيب. 

عصام صاصا متهم بدهس شخص على الدائري

ودهس عصام صاصا لأحد الأشخاص على الطريق الدائري، أثار جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، البعض اتهمه بأنه قد لا يكون في حالة طبيعية أثناء عملية الدهس، زاعمين أنه قد يكون قد تناول مشروب مُسكر أو مخدر.

dd4c67e767.jpg
القبض على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، فيتو


في حين أوضح آخرون أن الطريق الدائري طريق سريع، وأن السير فيه خطر على المارة، وعملية الدهس، التي وقعت بسبب مؤدي المهرجانات عصام صاصا، والتي تسببت في مصرع شخص على الطريق الدائري، لم تكن جديدة، وأن حوادث الدهس تحدث بشكل يومي على الطريق الدائري.

-إعلانات-

علق بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على حادث دهس عصام صاصا لأحد الأشخاص قائلين: "ربما لم يكن المطرب الشعبي في وعيه وقت وقوع الحادي، ما تسبب في مصرع الشخص"

صاصا سواق توك توك وثروته 50 مليون جنيه

وقال أحد النشطاء عن عصام صاصا: "صاصا من آخر فيصل وعنده أخ تؤام.. وحافظ 15 جزء من القرآن وثروته 50 مليون جنيه وكان سواق توك توك.. أسرار متعرفهاش عن عصام صاصا"

ff26ae3d40.jpg
عصام صاصا، فيتو

ورد أحد المهتمين بسماع أغاني المهرجانات الشعبية قائلًا: "أنا لا أسمع مهرجانات ولا أدافع عنه، وقبل ما اطلع علي تفاصيل الحادثة غالبًا الراجل اللي مات كان بيحاول يعدي الطريق وكدا عصام صاصا مش هيتحبس الدائري بتحصل علية يوميًا كم حالات وفاة غير طبيعية بسبب الناس اللي بتحاول تعدي الناحية التانية بس لسة هنشوف تفاصيل الحادثة ربنا يرحم اللي مات". 

بينما قال أحد النشطاء:" حادث عصام صاصا قتل خطأ.. سنين بسيطة ويخرج"

ممنوع السير على الطريق الدائري

فيما ألقى بعض النشطاء اللوم على عصام صاصا قائلًا: "بس ليه جري وموقفش يطمن عليه يشوف محتاج مستشفى وألا ايه.. الموضوع هيخلص بالفلوس ممكن يدفع ديه". 

4579840857.jpg
عصام صاصا ثروته 50 مليوم جنيه، فيتو


أما البلوجر صلاح محمد فقال: "دا طريق دائري يعني يركب ويقود السيارة بسرعة، لو حضرتك راكب سيارة علي الدائري، وجاء أحد أمامك علي الطريق السريع وارد أنك تقوم بدهسه، دا طريق سريع، الأمر ليس مع أو ضد عصام صاصا، وليس ليّ علاقة بـ عصام صاصا نهائي لكن هذا هو الموقف على الطريق الدائري...". 

أما أحد النشطاء ويدعى عبد القادر محمد فقال: "هيطلع منها عادي، لأن الطريق الدائري ليس للمشاه وغير مخصص لعبور المشاة، وأرى أن هناك حوادث دهس يوميًا على الطريق الدائري بسبب صعود بعض الناس على الطريق الدائري للركوب، وأحيانًا يقوموا بتعدية الطريق وهذه كارثة الناس بتكسل تمرمن تحت النفق". 

شوهو مجتمعنا وأفسدو أولادنا

أما البلوجر إسلام علاء فقال: "الطريق الدائري ممنوع فيه حد يعدي الطريق، الخطأ علي أي شخص المرور من الطريق،  الله يرحمه ويصبر أهله ممنوع تعديه الطريق الدائري تحت أي ظرف". 

656645efbf.jpg
الطريق الدائري بالمنيب، فيتو


وتساءل بعض النشطاء قائلين: "من هو عصام صاصا؟.. هل هو مطرب مهم؟... مين صاصا داه..عالم ولا طبيب وماذا يقول" 
وعلق أحد الشطاء قائلًا: "قتل واحد بعربيته غلط لازم يُعاقب طبعا"
فيما عبر أحد النشطاء ويدعى حسام أبو ضيف عن غضبه بسبب مصرع شخص دهسًا على يد عصام صاصا، فقال: "ارواح الناس بقت ولا حاجة، تلاقية كان ثمل أو تناول شيء مخدر" 
وعلقت إحدى الناشطات قائلة: "شوهو مجتمعنا وأفسدو أولادنا"
أما البلوجر الشريف أحمد محمد الغمري فقال: "أنا اعتقدت أنه تم القبض عليه بتهمة إفساد الذوق العام"


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق