عاجل

12:21المشاهير العربمحمد عبده يكشف تطورات حالته الصحية بعد إعلان إصابته بالسرطان ويزف بشرى سارة لمحبيه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
12:21المشاهير العربمحمد عبده يكشف تطورات حالته الصحية بعد إعلان إصابته بالسرطان ويزف بشرى سارة لمحبيه - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 12:58 مساءً

كشف الفنان السعودي محمد عبده عن مشواره في التعافي من مرض السرطان، مطأمناً محبيه على صحته، ومؤكداً تحسن حالته.


وفي التفاصيل، تحدث محمد عبده في تسجيل صوتي نشرته قناة روتانا، عن خضوعه لبرنامج علاج مكثف من مرض سرطان البروستات، مشيراً إلى تحسن كبير في وضعه الصحي، وانخفاض انزيم السرطان.
وقال محمد عبده في التسجيل الصوتي: "جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمئنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن".
وأضاف عبده أن رسائله الصوتية المتبادلة مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن كانت للمواساة، قائلاً: "رسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله ورده عليها كانت للمواساة".
وتابع: "الحمد لله، أموري الصحية تتحسن، كان لدي سرطان في البروستات، وهذا أخف وطأة، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، وبأخذ حقنة كل 3 أشهر".
ولفت إلى أنه سيحصل على جرعة جديدة من العلاج غدا الثلاثاء الموافق 7 أيار/مايو.
وأضاف: " أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ونصبر لأن الصبر جميل وطيب ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء".
يذكر ان الكاتب والشاعر السعودي صالح الشادي، كان قد كشف عن الحالة الصحية محمد عبده، قائلاً: "الحبيب والصديق الغالي الأستاذ محمد عبده بخير وصحة وعافية.. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين.. وذلك وفق تقارير الأطباء وبناء على نتائج آخر الفحوص الطبية التي كانت مطمئنة تمامًا".
وأضاف الشادي "كان محمد عبده قد خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح ما بين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان الماضي.. نسأل الله له الحفظ ودوام الصحة والعافية والسلامة وطول العمر وراحة البال".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق