11:00Bravo و عيبالثنائي المحبب للعيون يعود مجدداً .. شكران مرتجى وأيمن رضا حديث الجمهور في " لعبة حب " - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
11:00Bravo و عيبالثنائي المحبب للعيون يعود مجدداً .. شكران مرتجى وأيمن رضا حديث الجمهور في " لعبة حب " - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 11:58 صباحاً

ليست المرة الأولى التي يقدم بها الممثلان السوريان القريبان إلى القلوب شكران مرتجى وأيمن رضا ثنائي مميز سوياً في عمل كوميدي، فالتناغم الرائع بينهما ظهر واضحاً من أيام "عيلة 7 نجوم"، و"يوميات جميل وهناء"، وهي أعمال أول شاهد على نجاحها الباهر، هو إستمراريتها حتى يومنا هذا، لكن ما أدهش الجمهور هو العودة هذه العودة القوية والتي بدت وكأنها لم يمر الوقت عليها يوماً.


تقدم الممثلة السورية شكران مرتجى دور "فريدة" السيدة الثرية، التي تسعى بشكل دائم لتغيير مسارات الأمور بالطريقة التي تناسب مصلحتها بعفويتها المعتادة، ويؤدي الممثل السوري أيمن رضا دور زوجها سلطان الضعيف أمامها، و"النسونجي" في النسخة العربية من المسلسل الكوميدي "حب للإيجار"، "لعبة حب".
وبعد طول إنتظار، تمكن الثنائي المحبب للعيون، أن يحجز لنفسه مجدداً مكاناً في ضحكات الجمهور بعفويتهما وأدائهما التلقائي والإنسيابية التي تظهر طبيعتيهما الفكاهية بالفعل، بعد تشوق للأعمال الكوميدية اللطيفة التي افتقدناها لفترة طويلة.
إشارة إلى أن مسلسل "لعبة حب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، من إخراج فيدات أويار، وبطولة الممثلين معتصم النهار، ونور علي، وأيمن رضا، وجو طراد، وساشا دحدوح، ورنين مطر، شكران مرتجى، وترف التقي، وحسن خليل، وأيمن عبد السلام وجيري غزال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق