العالم اليوم - وزير الدفاع الأميركي يبحث مع نظيره الإسرائيلي "هدنة غزة" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

30c0c0e9b2.jpg

انتم الان تتابعون خبر وزير الدفاع الأميركي يبحث مع نظيره الإسرائيلي "هدنة غزة" من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 6 مايو 2024 05:18 صباحاً - أجرى وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت اتصالا هاتفيا لمناقشة المفاوضات الجارية بشأن الرهائن وجهود المساعدة الإنسانية والعملية البرية المحتملة في رفح.

 وأعرب الوزير أوستن عن تعازيه لجنود الجيش الإسرائيلي الذين قتلوا وجرحوا في هجوم صاروخي وقذائف هاون أطلقتها حماس من رفح على معبر كرم أبو سالم.

وأكد أوستن مجددا التزامه بالعودة غير المشروطة لجميع الرهائن وشدد على ضرورة أن تتضمن أي عملية عسكرية إسرائيلية محتملة في رفح خطة ذات مصداقية لإجلاء المدنيين الفلسطينيين والحفاظ على تدفق المساعدات الإنسانية.

وكان قد قال غالانت في وقت سابق إن حركة حماس أظهرت ما يشير إلى أنها غير جادة بشأن التوصل إلى هدنة، مضيفا أنه إذا كان الأمر كذلك فإن إسرائيل ستشن عمليات عسكرية في رفح ومناطق أخرى من قطاع غزة "في المستقبل القريب جدا".

 

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر وزير الدفاع الأميركي يبحث مع نظيره الإسرائيلي "هدنة غزة" .. في رعاية الله وحفظة

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق