عاجل

- نايل 360 كيف يخطط جوميز لقتل أحلام «دريمز» في أول ربع ساعة؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- نايل 360 كيف يخطط جوميز لقتل أحلام «دريمز» في أول ربع ساعة؟, اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 03:27 مساءً

715cdd25f8.jpg

03:11 م | الجمعة 26 أبريل 2024

كيف يخطط جوميز لقتل أحلام «دريمز» في أول ربع ساعة؟

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

أخبار متعلقة

48 ساعة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مواجهته المرتقبة ضد دريمز الغاني والمحدد لها السابعة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب «با جو»، في غانا، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

كيف يخطط جوميز لقتل أحلام «دريمز» في أول ربع ساعة؟

ويفرض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، حالة طوارئ في بعثة الزمالك المتواجدة في غانا، من أجل تعويض التعادل السلبي في لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي، باستاد القاهرة الدولي، ويعود الفارس الأبيض ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

وتشهد تدريبات الزمالك في غانا، اللعب على التحولات الهجومية السريعة، واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس، حتى يخطف لاعبو الفارس الأبيض هدفا مبكرا في أول ربع ساعة من عمر اللقاء.

747dd8f995.jpg

الزمالك ودريمز الغاني

وتهدف خطة جوميز، لخطف هدف في أول ربع ساعة، حتى يجبر دريمز الغاني، على الاندفاع الهجومي لتعويض فارق الهدف، ومن ثم تظهر مساحات أكبر في خط دفاعه، يمكن استغلالها من خلال سرعات لاعبي الخط الأمامي خاصة بعد تأكد شفاء أحمد مصطفى زيزو الجناح الأيمن، بعد غيابه عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة.

866cccfbcc.jpg

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

ويحتاج فريق الزمالك للفوز أو التعادل إيجابيا بأي نتيجة، ليعود ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد حصد اللقب من قبل عام 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق