عاجل

رياضة - بعد توليه تدريب ليفربول.. ماذا قدم آرني سلوت مع فينورد في الموسم الحالي؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

بعد توليه تدريب ليفربول.. ماذا قدم آرني سلوت مع فينورد في الموسم الحالي؟

بعد توليه تدريب ليفربول.. ماذا قدم آرني سلوت مع فينورد في الموسم الحالي؟

آرني سلوت.. أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا، اليوم الإثنين، تولي المدرب الهولندي آرني سلوت منصب المدير الفني للفريق، وذلك خلفًا للمدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، والذي ودع «الريدز» رسميًا مساء أمس الأحد.

آرني سلوت مديرًا فنيًا لـ ليفربول خلفًا ليورجن كلوب

وقال نادي ليفربول الإنجليزي عبر بيان رسمي: «يمكننا أن نؤكد توصلنا لاتفاق مع آرني سلوت ليصبح المدرب الجديد للنادي».

واختتم النادي الإنجليزي: «سيتولى منصبه رسميًا في يوم 1 يونيو 2024، وفقًا لتصريح العمل».

من هو آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد؟

وكان آرني سلوت قد قاد فريق فينورد للفوز بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي 2022/2023، بالإضافة إلى الفوز بكأس هولندا خلال الموسم الجاري، كما تمكن من تحقيق فوزاً تاريخياً على العملاق أياكس بسداسية نظيفة.

آرني سلوت

جدير بالذكر أن اسم المدرب الهولندي آرني سلوت، قد ارتبط بالانتقال إلى تدريب نادي ليدز يونايتد بعد إقالة المدرب جيسي مارش، ولكنه مدد فترة تعاقده مع فينورد حتى عام 2026.

ماذا قدم آرني سلوت مع فينورد في الدوري الهولندي؟

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فينورد الهولندي تحت قيادة المدرب آرني سلوت، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الهولندي، خلف أيندهوفن «بطل المسابقة»، وذلك برصيد 84 نقطة من 34 مباراة.

ونجح فريق فينورد تحت قيادة «سلوت»، من تحقيق الفوز خلال 26 مباراة، وسقط في فخ التعادل خلال 6 مباريات، ولم تتلقى كتيبة «آرني» الهزيمة سوى في مباراتين فقط لا غير طوال المسابقة، ليصبح أقل فرق المسابقة هزيمة هذا الموسم بعد أيندهوفن «البطل».

آرني سلوت

وتمكن فريق فينورد من تسجيل 92 هدفًا «ثاني أقوى خط هجوم»، وتلقت شباكه 26 هدفًا «ثاني أقوى خط دفاع».

فينورد يتوج بكأس هولندا تحت قيادة آرني سولت

وحصد فريق فينورد لقب كأس هولندا هذا الموسم 2023/2024، تحت قيادة الهولندي المميز، حيث استهل الفريق المسابقة من دور الـ32 وحقق الفوز على أوترخت بهدفين مقابل هدف، ثم في دور الـ16 أقصى «بطل الدوري» أيندهوفن بهدف نظيف.

وفي ربع النهائي، تخطت كتيبة آرني سلوت فريق ألكمار بثنائية نظيفة، قبل الفوز في المربع الذهبي على جرونيننجن بهدفين مقابل هدف، ليصل الفريق إلى نهائي بطولة الكأس.

آرني سلوت

ثم حصد اللقب بعد الفوز على أن إي سي في المباراة النهائية بهدف نظيف، ليحقق الفريق لقب كأس هولندا دون أن تتلقى شباكه سوى هدفين فقط لا غير طوال المسابقة.

بعد توليه تدريب ليفربول.. ماذا قدم آرني سلوت مع فينورد في الموسم الحالي؟

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - بعد توليه تدريب ليفربول.. ماذا قدم آرني سلوت مع فينورد في الموسم الحالي؟ - نايل 360, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 10:15 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق