”درع الوطن تُسقط العشرات من الحوثيين: مستشفى حكومي يكتظّ بجثث وجرحى المليشيات” - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”درع الوطن تُسقط العشرات من الحوثيين: مستشفى حكومي يكتظّ بجثث وجرحى المليشيات” - نايل 360, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 09:44 مساءً

تواصلت المواجهات العنيفة في جبهة حيفان جنوبي محافظة تعز بين قوات ألوية درع الوطن ومليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني، حيث شهدت المنطقة تصعيدًا للعمليات القتالية خلال الأسبوع الثاني على التوالي.

ووفقًا لمصادر ميدانية عسكرية، فإن قوات ألوية درع الوطن تصدت اليوم الاثنين لهجوم كبير شنته المليشيات الحوثية على مواقعها في القطاع الغربي لمديرية حيفان، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا والجرحى.

وأكدت المصادر العسكرية أن قوات ألوية درع الوطن تمكنت من كسر الهجوم وصد العناصر الحوثية، مما أجبرها على التراجع إلى مواقعها السابقة.

وأسفرت المواجهات عن استشهاد أربعة من منتسبي قوات درع الوطن وإصابة خمسة آخرين بجروح.

وفي تطور متصل، أفادت مصادر طبية في مستشفى الراهدة العام بوصول خمسة من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، وتلقوا العلاج بعد تعرضهم لإصابات خلال المواجهات اليومية.

وبعد انتهاء الاشتباكات، وصل عشرات الجرحى من عناصر مليشيا الحوثي إلى المستشفى الحكومي بالإضافة إلى الخمسة القتلى، مما يؤكد حجم الخسائر التي تكبدتها المليشيا خلال هذه الفترة.

ويأتي هذا الهجوم في إطار سلسلة من المحاولات الفاشلة التي قامت بها المليشيا الحوثية لاستعادة المبادرة العسكرية في جبهة حيفان، في حين قامت قوات ألوية درع الوطن بتعزيز مواقعها وتقوية تحصيناتها، وتأمينها بقوات وعتاد عسكري كبير بهدف صد أي هجوم محتمل وحماية المنطقة من التهديدات الحوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق