عاجل

آفاق جديدة بإدارة الموارد البشرية في سورية ضمن ملتقى حواري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آفاق جديدة بإدارة الموارد البشرية في سورية ضمن ملتقى حواري - نايل 360, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 09:01 مساءً

دمشق-سانا

تناول الملتقى الحواري الذي نظمته مؤسسة إدارة الموارد البشرية في مقرها بدمشق اليوم بالتعاون مع شركة سيرتيل، طرائق استخدام العالم الرقمي في الموارد البشرية والتوفيق بينهما، لتحسين واقع هذه المهنة في سورية وتبادل الخبرات بهذا الخصوص.

الملتقى الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للموارد البشرية وشارك فيه عدد من مديري الموارد البشرية والعاملين في الشركات والمهتمين بهذا المجال، عرض لأهمية التدريب الداخلي لاكتشاف المواهب وتحقيق المسؤولية المجتمعية، ودور البيئة الإيجابية في الشركات بتنمية الكفاءات والحفاظ عليها، وتأثير الأنشطة التفاعلية في مقابلات العمل لاختيار الموظفين المتميزين.

رئيس مجلس أمناء المؤسسة منير عباس بين في تصريح لمراسل سانا أن الملتقى يهدف إلى توحيد جهود المتخصصين والمهتمين بمجال الموارد البشرية، إضافة إلى تبادل الخبرات والتشبيك المهني، معتبراً الملتقى محطة للتغيير الإيجابي ونقطة انطلاق نحو مستقبل ناجح لهذا القطاع الحيوي.

مديرة إدارة الموارد البشرية في شركة سيرتيل سمر الحلبي أكدت أهمية الملتقى في جمع عدد كبير من الشركات والتعريف بأحدث التطبيقات في هذا المجال، لافتة إلى أن الموارد البشرية في الشركة هي جزء أساسي من عملها حيث تتم مراعاة التخصصات أثناء عملية التوظيف.

بدوره تحدث رئيس لجنة التقانة في نقابة المهن المحاسبية كمال المنجد عن مساعي النقابة في ربط الخريجين الباحثين عن عمل مع الشركات في المجال الذي يرغبون العمل به، فضلا عن إجراء تدريبات بشكل دوري للخريجين لرفع مستوياتهم المهنية تشمل مختلف المحافظات.

وأكد عدد من المشاركين أهمية الملتقى في تقديم تجارب عملية يمكن الاستفادة منها، إضافة لعرض فرص العمل المتوافرة عبر العالم الافتراضي.

مهند سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق