تقرير صحفية تكشف موعد ذهاب اسماعيل بن ناصر الي الدوري السعودي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد ذهاب اسماعيل بن ناصر الي الدوري السعودي

الاثنين 20 مايو 2024 | 06:05 مساءً

اسماعيل بن ناصر

مشعل الحمدان

أفادت تقرير صحفية حول ذهاب نجم منتخب الجزائر وميلان الإيطالي اسماعيل بن ناصر الي أحد أندية الدوري السعودي بعد فترة أخري في أوروبا.

تقرير صحفية تكشف موعد ذهاب اسماعيل بن ناصر الي الدوري السعودي

وكشفت صحيفة لاغاودزيتا ديللو سبورت: ان اسماعيل بن ناصر صاحب ال26 عام يرغب في الذهاب الي الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد تلقي اكثر من عرض.

فيما كشف موقع كالتشيو ميركاتو عن الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والمقدر ب50 مليون يورو.

سادت تكهنات حول إقالة ستيفانو بيولي من منصبه كمدير فني لفريق ميلان الإيطالي هذا الصيف ، بعد تدهور مستوي الفريق هذا الموسم.

بيولي: لا أفكر في مستقبلي مع ميلان الإيطالي

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية 'بي.أيه.ميديا' أن بيولي /58 عاما/ تولى تدريب ميلان منذ عام 2019 وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري في موسم 2021 / 2022.

ولكن ميلان أنهى الموسم الماضي من احبالدوري الإيطالي في المركز الرابع، وحاليا يتواجد في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي إنتر ميلان. وأفادت التقارير أن النادي قرر فك الارتباط مع بيولي.

وقال بيولي:'أحاول دائما عدم التفكير في المستقبل. كان هذا هو الأمر منذ أن توليت تدريب ميلان، كلنا نلتقي مع مسؤولي النادي بنهاية الموسم وسنقرر ما سيحدث'.

وأضاف:'أنا أركز على مساعدة الفريق، وبعض العواطف ستظهر في المباريات. دائما ما كانت لدي علاقة جيدة مع مسؤولي النادي، في كل الأوقات'.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق