أراضي و10 ملايين دينار ومكافأة شهرية مستمرة للاعبي العراق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أراضي و10 ملايين دينار ومكافأة شهرية مستمرة للاعبي العراق - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 03:46 مساءً

حث رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني الرياضيين في بلاده على تشريف العراق والمنافسة بقوة على الميداليات في أولمبياد باريس 2024.وقال السوداني خلال استقبال وفد المنتخب الأولمبي العراقي الذي حصد البطاقة الثالثة عن قارة أسيا في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024: لا نريد أن نحضر في باريس كرقم، إنما نريد حضوراً رياضياً فاعلاً يتنافس على الميداليات.

وأضاف إن: هذا الإنجاز تحقق بفضل جهودكم التي أثبتم من خلالها أنكم أهل للمسؤولية، وهو انتصار كبير للعراق وتأكيد للإنتصارات التي تتحقق في كل المجالات وتمكنتم كما تمكنت المنتخبات العراقية من توحيد كل العراقيين، الذين وقفوا لتشجيع المنتخب.

GMze-uNXoAA06Wi
GMze-uNWsAAfib7

وذكر: لقد حققنا الفوز والتأهل إلى أولمبياد باريس للمرّة السادسة وهو إنجاز كبير يؤكد أنّ الكرة العراقية عادت وبقوة لأن اللاعب لا يمثل نفسه، إنما يمثل داخل المستطيل الأخضر العراق بأكمله وأن دعمنا للقطاع الرياضي ليس منّة أو فضلاً، والرياضة أصبحت اليوم مصلحة سياسية وإجتماعية وإقتصادية، وجزءاً من كيان الدولة ووجودها.

ووجّه رئيس الحكومة العراقية خلال استقباله وفد المنتخب الأولمبي العراقي في القصر الحكومي بمنح أعضاء المنتخب قطع أراضٍ سكنية، ومكافأة شهرية مستمرة، وفقاً لقانون منح الرياضيين والرواد وكذلك تكريمهم بمبلغ 10 ملايين دينار.

كما وجه بتكريم الرباع علي عمار يسر، الذي تأهل إلى أولمبياد باريس أسوة بلاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

استقبال للاعبي المنتخب العراقي الأولمبي في مطار بغداد 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق