عاجل

الهلال الأحمر الإيراني: مكان انبعاث رائحة الوقود مطابق للموقع المعلن لحادث مروحية الرئيس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال الأحمر الإيراني: مكان انبعاث رائحة الوقود مطابق للموقع المعلن لحادث مروحية الرئيس - نايل 360, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 03:31 صباحاً

حادث طائرة الرئيس الإيراني، قالت فضائية العربية في خبر عاجل لها، نقلا عن مسئول بالهلال الأحمر الإيراني، أن فرق الإنقاذ تتجه لموقع تنبعث منه رائحة الوقود.
وأكد الهلال الأحمر الإيراني أن المكان الذي تنبعث منه رائحة الوقود يطابق الموقع المعلن عنه لحادث تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

— العربية (@AlArabiya) https://twitter.com/AlArabiya/status/1792346747848581580?ref_src=twsrc%5Etfw

وكانت وكالة أنباء فارس الإيرانية قد أكدت في نبأ عاجل منذ قليل، أن فرق الإنقاذ تتجه إلى المنطقة التي من المحتمل أن تكون مروحية الرئيس الإيراني قد تعرضت لحادث فيها.

انقطاع الاتصالات بمنطقة حادث مروحية الرئيس الإيراني


يأتي هذا فيما أكدت وكالة تسنيم الإيرانية، انقطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية والهاتفية في منطقة حادث مروحية الرئيس الإيراني.

مسيرة تركية تبحث عن مروحية الرئيس الإيراني 


وأعلنت وكالة الأنباء الإيرانية، دخول مسيرة تركية من طراز آكينجي أجواء البلاد للمساعدة بعمليات البحث عن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي.

موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي


وقال مسئول بفرق الإنقاذ لوكالة مهر الإيرانية إن الفرق تبتعد مسافة 3 ساعات عن المنطقة المتوقعة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

إعلام إيراني: المسيرة التركية "آكينجي" تعثر على موقع تحطم طائرة إبراهيم رئيسي

انقطاع الاتصالات في منطقة حادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق