سهرة تنتهي بجريمة قتل شنيعة في المنزه التاسع.. - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سهرة تنتهي بجريمة قتل شنيعة في المنزه التاسع.. - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 02:51 مساءً

سهرة تنتهي بجريمة قتل شنيعة في المنزه التاسع..

نشر في المصدر يوم 05 - 05 - 2024

almasdar
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالاحتفاظ بشابين للاشتباه في تورطهما في قتل صديقهما خلال سهرة جمعتهما به داخل منزله الكائن بجهة المنزه التاسع ليلة أمس السبت.
وحسب المعطيات الأولية التي اوردتها اذاعة موزاييد فان الضحية، وهو شاب ثلاثيني، يقطن بمنزل على وجه التسوغ بمفرده بالمنزه التاسع ودأب على استضافة أصدقاء له للسهر معه.
وحسب ذات المعطيات فقد استضاف المتوفى ليلة أمس السبت ثلاثة من أصدقائه للسهر معه ومع تقدم أطوار السهرة نشب خلاف بينه وبين شابين اثنين لأسباب مجهولة سرعان ما ارتفعت وتيرته حيث توليا تعنيفه والاعتداء عليه بزجاجة بلورية على مستوى الرأس مما أرداه قتيلا على عين المكان ولاذا بالفرار في حين تولى الشاب الثالث الاتصال بأعوان الحماية المدنية حيث عثروا على الهالك جثة هامدة ليتم اعلام أعوان الأمن والجهات القضائية المعنية بالواقعة.
واثر تمشيط محيط مكان الواقعة تمكن أعوان مركز الامن الوطني بالمنارات من القاء القبض على الشابين المشتبه في تورطهما في جريمة القتل، ليتقرر لاحقا تعهيد الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني بمباشرة الأبحاث اللازمة والاحتفاظ بالشبان الثلاثة على ذمة البحث.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق