حازم إمام يدعم الزمالك أمام نهضة بركان من استاد القاهرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حازم إمام يدعم الزمالك أمام نهضة بركان من استاد القاهرة - نايل 360, اليوم الأحد 19 مايو 2024 08:28 مساءً


كما حرص ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمود حمدي " الونش" على التواجد باستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الفريق في مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر انطلاقها فى الثامنة مساء اليوم .


وحرص شيكابالا و الونش على التواجد مبكراً في غرفة ملابس الزمالك قبل وصول الفريق من أجل مساندة زملائهما والجهاز الفني في المباراة المرتقبة أمام بطل المغرب.

وصلت منذ قليل، حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم.

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل المغرب.


وكشف البرتغالي جوزيه جوميز المدي الفني للزمالك، الستار عن التشكيل الذي سيخوض به الفارس الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر انطلاقها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.


وضم تشكيل الزمالك كلاً من: 

حراسة المرمى : محمد عواد.

الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو".

الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر  ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق