موعد صرف الدعم السكني لشهر مايو 2024.. وما هي سبب إيقاف الدعم؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد صرف الدعم السكني

بدر القحطاني

موعد صرف الدعم السكني لشهر مايو 2024، يتسأل عدد كبير من المواطنين عبر محركات البحث عن موعد صرف الدعم السكني لشهر مايو 2024، والذي ينتظره عدد كبير من المستفيدين من الدعم المقدم من السلطات في المملكة. 

الدعم السكني 2024 

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية موعد إيداع دعم سكني عن شهر مايو من العام الجاري 2024.

موعد صرف الدعم السكني 

وتعمل السلطات في المملكة من خلال وزارة الإسكان منذ عدة سنوات من خلال دعم سكني في توفير سكن ملائم لدي الملايين من المواطنين في المملكة، حتي يستطيعوا توفير سكن ملائم لهم خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال منح راتب شهري هو يطلق عليه دعم سكني.

متي ينزل الدعم السكني لشهر مايو 2024 

وفي ظل ارتفاع تكليف السكن داخل المملكة العربية السعودية وفي العالم اجمع أصبح الدعم السكني هو سبيل الآلاف من المواطنين في المملكة، من أجل توفير سكن ملائم لهم حتي يكونوا مثل اقرانهم من البشر هناك.

حيث تقوم وزارة الإسكان في المملكة، بصرف الدعم السكني عن كل شهر في يوم أربعة وعشرين من شهر ميلادي، ولكن يتم تأخير او تقديم الموعد بسبب العطلة الرسمية في المملكة، لذلك فإن موعد صرف الدعم السكني 1445 لهذا الشهر، سوف تكون يوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري من العام الحالي 2024.

أسباب ايقاف صرف الدعم السكني

وهناك عدد من الأسباب اعلنت عنها وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، في وقت سابق عبر حسابها الشخصي اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، تؤدي الي ايقاف صرف الدعم السكني للمستفيدين في المملكة العربية السعودية وهي:

أن لايتلزم المستفيد بشروط العقد مع برنامج سكني.

أن لايقوم المستفيد بتسديد المبالغ المتفق عليها في برنامج دعم سكني.

أن تظهر الحالة الاجتماعية أن المستفيد يستطيع أن يوفر سكن ملائم دون الحصول على دعم من قبل وزارة الإسكان في المملكة. 

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق