الخميس.. الرياض تستضيف مؤتمر "cips mena" للمشتريات وسلاسل التوريد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
الرياض تستضيف مؤتمر CIPS MENA

الرياض تستضيف مؤتمر CIPS MENA" للمشتريات

واس

 تستضيف العاصمة الرياض 'مؤتمر CIPS MENA' للمشتريات وسلاسل التوريد الذي يقام بعد غدٍ الخميس 08 / 11 / 1445هـ الموافق 16 / 5 / 2024م، بحضور نخبة من المختصين وصنّاع القرار في مجال المشتريات وسلاسل التوريد في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وشركات الأنظمة التقنية المتخصصة بالمشتريات على مستوى العالم.

مؤتمر CIPS MENA" للمشتريات 

ويعكس المؤتمر الذي تستضيفه هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، مكانة المملكة العربية السعودية بوصفها بيت خبرة في مجال المشتريات وسلاسل التوريد، وستتضمن الموضوعات التي سيناقشها المؤتمر بناء سلاسل التوريد المستدامة، ودعم المحتوى المحلي، وسبل توطين الصناعة في المشتريات والإمداد، والتحديات الحالية لسلاسل الإمداد، ورحلة التحول الرقمي في المشتريات.

ويسهم المؤتمر الذي ينظمه معهد تشارترد للمشتريات وسلاسل التوريد CIPS غير الربحي في دعم المعرفة في مجال المشتريات وسلاسل التوريد، واستقطاب الجهات الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات والمهارات، وبناء شراكات في هذا المجال.

كما يركّز المؤتمر على بناء الشراكات بين منظمات المشتريات في القطاع الخاص والجهات الحكومية، ويستهدف المختصين في مجال المشتريات وسلاسل التوريد في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وصناع القرار في مجال المشتريات، والمستفيدين من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية، وشركات الأنظمة التقنية الخاصة بالمشتريات.

ويعد معهد تشارترد للمشتريات وسلاسل التوريد 'CIPS' أكبر منظمة عالمية مهنية متخصصة في قطاع المشتريات وسلاسل التوريد، تأسَّس في المملكة المتحدة، ويضم أكثر من 70 ألف عضو على مستوى العالم يسعون للارتقاء والتميز في قطاع المشتريات.

وتهدف هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الجهات الحكومية، والارتقاء بكفاءة وفاعلية عمليات المشتريات الحكومية، ورفع جودة المشروعات والأصول والمرافق، وتخطيط البنية التحتية والبرامج والمبادرات والعمليات التشغيلية، وتطوير السياسات والأنظمة والمنهجيات، وبناء قدرات الكوادر الوطنية وتأهيلها.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق