يهم المنتخب الوطني: تحديد موعد قرعة مونديال كرة اليد 2025 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يهم المنتخب الوطني: تحديد موعد قرعة مونديال كرة اليد 2025 - نايل 360, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 01:29 مساءً

يهم المنتخب الوطني: تحديد موعد قرعة مونديال كرة اليد 2025

نشر في الشروق يوم 14 - 05 - 2024

2311496
سيتعرف المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد على منافسيه في النسخة التاسعة والعشرين لبطولة العالم المقررة من 14 جانفي الى 2 فيفري 2025 بالدنمارك والنرويج وكرواتيا في اعقاب عملية القرعة التي اعلن الاتحاد الدولي للعبة اقامتها يوم 29 ماي الجاري في زغرب.
يذكر ان المنتخب التونسي سيكون في المستوى الرابع الذي يضم ايضا منتخبات البحرين والشيلي والكويت والراس الاخضر وغينيا والولايات المتحدة الى جانب منتخب اخر سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.
ويتكون المستوى الاول من منتخبات الدنمارك وفرنسا والسويد واسبانيا والمجر وسلوفينيا والمانيا ومصر بينما يتالف المستوى الثاني من منتخبات النمسا والبرتغال والنرويج وكرواتيا وتشيكيا وبولونيا وايسلندا وهولندا.
اما المستوى الثالث، فيضم منتخبات الارجنتين والبرازيل وكوبا ومقدونيا الشمالية وايطاليا وقطر واليابان والجزائر.
وسيتم توزيع المنتخبات ال32 المشاركة في المونديال على ثماني مجموعات بواقع اربعة في كل واحدة. وفي اعقاب دور المجموعات، يتاهل اصحاب المراكز الثلاثة الاولى من كل مجموعة الى الدور الرئيسي.
وكان المنتخب التونسي تحصل على المركز الثالث في النسخة الاخيرة لبطولة افريقيا للامم التي اقيمت في شهر جانفي الماضي بمصر بعد فوزه في المباراة الترتيبية على منتخب الراس الاخضر 35-28. واحرزت مصر اللقب القاري بفوزها في النهائي على الجزائر 29-21.
المنتخب الوطني التونسي
المنتخب الوطني
كرة اليد
المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق