بالصور.. جامعة أم القرى تتلقى تكريمًا كشريك علمي وابتكاري في فعاليات "صحة ثون 2" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
تكريم جامعة ام القرى

تكريم جامعة ام القرى

ديالا الشمري

نيابة عن رئيس جامعة أم القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، تسلم عميد معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية د. محمد الشريف تكريم الجامعة كشريك علمي وابتكاري لوزارة الحج والعمرة و وزارة الصحة في فعاليات 'صحة ثون 2'.

تكريم جامعة ام القرىتكريم جامعة ام القرى

جاء ذلك بحضور معالي وزير الحج والعمرة د. توفيق بن فوزان الربيعة ضمن حفل منتدى 'صناع الإبداع'.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لجهود جامعة أم القرى في تعزيز التعاون العلمي والبحثي مع مختلف الجهات، ودورها الريادي في دعم الابتكار في مجال الرعاية الصحية.

وقد أشاد معالي وزير الحج والعمرة د. توفيق بن فوزان الربيعة بالتعاون المثمر بين جامعة أم القرى ووزارة الحج والعمرة، مؤكداً على أهمية هذا التعاون في تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

تكريم جامعة ام القرىتكريم جامعة ام القرىتكريم جامعة ام القرىتكريم جامعة ام القرى

من جانبه، أعرب عميد معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية د. محمد الشريف عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً على التزام جامعة أم القرى بمواصلة تعزيز التعاون مع مختلف الجهات لخدمة المجتمع.

وأضاف د. الشريف أن الجامعة تعمل على تطوير برامجها البحثية لتلبية احتياجات مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع الرعاية الصحية.

يُذكر أن جامعة أم القرى هي من أعرق الجامعات في المملكة العربية السعودية، ولها سجل حافل بالإنجازات في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال الرعاية الصحية.

تكريم جامعة ام القرىتكريم جامعة ام القرى

وتعمل الجامعة على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الوطنية والدولية لتطوير البحث العلمي والابتكار.

تكريم جامعة ام القرى
تكريم جامعة ام القرى
تكريم جامعة ام القرى
تكريم جامعة ام القرى

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق