النائب قبلان: سنبقى نواجه العدو الصهيوني ولن نسمح له ان ينتصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب قبلان: سنبقى نواجه العدو الصهيوني ولن نسمح له ان ينتصر - نايل 360, اليوم الاثنين 13 مايو 2024 11:49 مساءً

قال عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قبلان قبلان إن “الشهادة وسام رفيع يضعه الله على جبين من يحب ويختص، وهو ثمرة الجهاد الذي لا يُفتح الا لخاصة اولياء الله الذين يزرعون في الأرض ويرتفعون في السماء”.

وأضاف قبلان في حفل تأبيني في بلدة البازورية الجنوبية الاثنين ان “لكل من ينتقد مسيرة المقاومة والصراع مع العدو، نقول له أنها مسيرة الحق ومسيرة الأنبياء والأولياء، وعندما نقدم الشهداء وندافع عن أرضنا فإننا نعلّم العالم كيف يمكن للإنسان أن يكون حراً عزيزا وليس ذليلاً في مجتمعه وبين أهله”، وأكد ان “الجنوب لقّن الجميع دروساً في المواجهة والكرامة والعزة، ومئات الجنوبيون انتصروا بضعف عدتهم”.

وتابع قبلان “نحن في هذا الخط والمسيرة وإياكم أن تسمعوا للموسوسين الذين يقولون اسرائيل قوية وما لنا وما لها، معتقدين أننا اذا تركناها ستتركنا”، وسأل “هل يضمنون لنا اذا أدرنا ظهرنا أنهم لن يقتلوننا كما قتلوا الكثير من جيوش العرب؟ وهل يضمنون لنا الحفاظ على العزة والكرامة؟”، أكد “لذلك علينا الاستمرار في هذا المشروع والتصدي لهذا العدو مهما كان الثمن غاليا”.

وبالسياق، قال قبلان “المطلوب من الدولة الالتفات الى الجنوب والقرى المدمرة والشهداء والجرحى والقيام بواجباتها، لأنها ملزمة بدفع التعويضات التي هي حق لأبناء الجنوب، فيما هي مقصرة حتى ينقطع النفس تجاه أهالي الجنوب”، وتابع “نحن سنبقى نواجه هذا العدو ولن نسمح له ان ينتصر علينا، وسنبقى نعيش ونستشهد بكرامة وعزة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق