اتحاد جدة السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة في الصيف المقبل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد جدة السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة في الصيف المقبل - نايل 360, اليوم الاثنين 13 مايو 2024 05:11 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم، أن أحد أندية الدوري السعودي بدأ المفاوضات مع مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، وذلك بشأن التعاقد مع نجم الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

 

اتحاد جدة وتير شتيجن

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضا كبيرًا لضم الحارس الألماني مارك تير شتيجن عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكملت، ويعلم رامون بلانيز المدير الرياضي في نادي اتحاد جدة، أن هناك أزمة بين مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا والألماني وتير شتيجن، خاصة بعد هبوط مستوى الحارس في العديد من المباريات في الموسم الجاري، مما أثر على مشوار النادي الكتالوني نحو الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

ومن ناحية أخرى، أكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي اتحاد جدة يدخل سوق الانتقالات الصيفي للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، ويأتي في المقدمة المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، والبلجيكي كيفين دي بروين قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إضافة إلى الألماني تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني.

 

ثورة داخل برشلونة

وهناك تقارير صحفية كشفت أن مجلس إدارة نادي برشلونة وبالتنسيق مع تشافي هيرنانديز المدير الفني، استقروا على رحيل بعض اللاعبين، بسبب سوء مستواهم في بعض الأحيان خلال مباريات الفريق، وتخفيض سقف رواتب اللاعبين نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها برشلونة، وذلك للعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج على المستوى المحلي أو القاري.

وقد تراجع المدرب تشافي عن قرار الرحيل، حيث اشترط تواجده بتغيير كبير في صفوف الفريق، وذلك ما وعده به البرتغالي ديكو المدير الرياضي، برحيل بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

تير شتيجن

وخلال الأيام القليلة الماضية، ارتبط اسم الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة، بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن جانبه، فقد أكد الإيطالي فابريزو رومانو الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي برشلونة تلقى عرضًا من نادي الاتحاد السعودي، للحصول على خدمات الحارس مارك تير شتيجن في صيف 2024.

لكن إذا رحل شتيجن عن النادي الكتالوني، فستكون حراسة المرمى لبرشلونة في أزمة كبيرة، نظرًا لعدم وجود بديل مناسب للحارس الألماني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق