عاجل

بعد مد الفترة.. تفاصيل التقديم للوظائف المطلوبة بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مد الفترة.. تفاصيل التقديم للوظائف المطلوبة بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية - نايل 360, اليوم الاثنين 13 مايو 2024 12:32 مساءً

ازدادت معدلات البحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل حول تفاصيل التقديم للوظائف المطلوبة بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة التقديم للوظائف المطلوبة بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك بعد فتح باب التقديم لها يوم 5 مايو، على أن يتم التقدم على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حتى 20 مايو الجارى.

تفاصيل التقديم للوظائف المطلوبة بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن التقديم علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم علي بوابة مركز المعلومات عبر هذا الرابط، مشيرا إلي أنه من ضمن معايير القبول هو اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، واجتياز المقابلة الشخصية والمبنية علي اختبارات التخصص.

شروط التقديم للوظائف المطلوبة بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

وحددت الوزارة شروط التقديم كالتالى:
- أن يكون من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- حاصل على مؤهل عالٍ مناسب، ويفضل كلية هندسة أو حاسبات ومعلومات للوظائف التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أو معلمي Math، والميكانيكا COC، والميكاترونيك.

- يفضل خبرة في مجال التخصص لا تقل عن 3 سنوات .

- لا يزيد السن في أول اكتوبر 2024 عن 55 عاما.

- يفضل أن يكون من أبناء المحافظة الموجود بها المدرسة حيث لا يوجد بدل انتقال.

- يتعهد بالاستمرار بالعمل داخل المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية مدة لا تقل عن خمس سنوات.

شروط قبول الطلاب في المدارس الرسمية

في إطار كشف الحقائق ومواجهة الشائعات المغرضة التي تستهدف بعض المواقع التركيز عليها لإثارة الرأي العام، تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم صحة ما نشره بعض المواقع الإخبارية عن مخالفة الوزارة لقرارها بإلزام المدارس الخاصة والدولية بقبول الطلاب ذوي الإعاقات البسيطة فوق الكثافة، لدى إعلانها تفاصيل شروط القبول في المدارس الرسمية الدولية IPS.

وصرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن شروط قبول الطلاب في المدارس الرسمية الدولية تتضمن تطبيق الكتاب الدوري رقم (٩) الذي أصدره الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتاريخ ٢٧/ ٢ / ٢٠٢٤ بشأن تخصيص نسبة ٥٪؜ للطلاب ذوي الإعاقة البسيطة كنسبة زائدة عن الكثافة المقررة بالمدارس الخاصة بنوعيها والمدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، وذلك وفق آليات تطبيق القرار الوزاري رقم (٢٥٢) لسنة ٢٠١٧ المنظم لقبول التلاميذ ذوي الإعاقة البسيطة بمدارس التعليم العام.

وأضاف المتحدث الرسمي أن شروط التقدم أعلنت عنها الوزارة عند فتح باب التقدم للمدارس الرسمية الدولية عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت التأكيد على تطبيق الكتاب الدوري، مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تضع ذوي الاحتياجات الخاصة على رأس أولوياتها وتبذل كافة الجهود لتحقيق تعليم عالي الجودة دون تمييز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق