تفاصيل عودة ياسمين عبد العزيز للدراما بعد غياب العام الماضي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل عودة ياسمين عبد العزيز للدراما بعد غياب العام الماضي - نايل 360, اليوم الاثنين 13 مايو 2024 12:32 مساءً

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للعودة إلى الدراما مرة أخرى وذلك من خلال مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان 2025، وبمجرد إعلان ياسمين عبد العزيز الاعلان عن هذا الأمر ويبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد وبطله.

تفاصيل عودة ياسمين عبد العزيز للدراما 

أشارت ياسمين عبد العزيز خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، بأن سبب غيابها عن السينما لسنوات والدراما السنة الماضية هو ضعف السيناريوهات التي تعرض عليها، وهي من النجمات التي تفضل الجلوس في المنزل عن التواجد بعمل فني لمجرد التواجد فقط دون قصة قوية يتفاعل الجمهور معها ويحبها.

0b07d8186c.jpg
عودة ياسمين عبد العزيز للدراما

واكدت ياسمين عبد العزيز خلال تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر في ذلك الوقت إلى أنها ستعود العام المقبل للدراما من خلال مسلسل تقدمه في رمضان 2025 حيث تعمل عليه في الفترة الحالية ولكن لم تكشف ياسمين عبد العزيز عن اي تفاصيل خاصة به.

ياسمين عبد في السينما بعد غياب 

كما أشارت ياسمين عبد العزيز أيضا إلى أنها تحضر عمل فني في الفترة الحالية ستعود به إلى السينما بعد غياب دام طويلا منذ آخر فيلم قدمته بعنوان أبو شنب والذي حقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه، حيث شاركت به إلى جانب الفنان ظافر العابدين، ومن المتوقع أن تدور أحداث فيلم ياسمين عبد العزيز الجديد في إطار رومانسي كوميدي كعادة أعمال الفنانة وتشارك به إلى جانبها الفنانة بدرية طلبة.

7baf0543e2.jpg
ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بسبب احمد العوضي 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد حديثها عن الفنان أحمد العوضي والتي أشارت إلى أنها لازالت تحبه وهو الحب الحقيقي في حياتها وقبله لم تكن تعرف حبا أبدا، ولكن إمكانية عودتهما هو أمر ليس بيدهم وانما بيد الله اذا أراد ذلك سيعودان لا محال.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلا أن الخلاف بينها وبين احمد العوضي ليس له علاقة بالخيانة، موضحة: "مش الخيانة اقسم بالله لكن الخلاف صعب أنه يتقال أو مينفعش أنه أقوله قدام الناس دي حاجة بيني وبينه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق