عاجل

رياضة - ساليبا: فخور بلاعبي آرسنال بعد الفوز على مانشستر يونايتد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أبدى ويليام ساليبا، مدافع نادي أرسنال، سعادته بفوز فريقه على مانشستر يونايتد يوم أمس الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار ساليبا في تصريحات لموقع أرسنال الرسمي إلى فخره بلاعبي فريقه.

وقال ساليبا: “لم يكن الأمر سهلاً اليوم لأنه فريق جيد ومن الصعب حقًا أن تأتي وتحصد النقاط الثلاث هنا. لقد عانينا كثيراً. لم نلعب بشكل جيد كما هو الحال دائمًا، لكن عندما لا نكون في أفضل حالاتنا، علينا أن نبقى أقوياء. لا نريد أن نخسر أو نتعادل، واليوم قدمنا أداءً جيدًا للغاية في النهاية وحصلنا على النقاط الثلاث”.

وأضاف: “لقد كان أداءً قويًا آخر من الناحية الدفاعية من الفريق. أعتقد أن الأمر لا يقتصر على الدفاع فحسب، بل على الجميع، خط الوسط والمهاجمين. نحن ندافع جميعًا معًا وعلينا أن نكون سعداء بالحفاظ على شباكنا نظيفة لأنه لا يحدث ذلك في كل مرة لا يسجلون فيها. نحن سعداء جدًا وعلينا أن نستمر”.

أوضح: “أنا فخور لأنني لعبت بشكل جيد اليوم، وبسبب زملائي في الفريق أيضًا. لقد ساعدوني في كل مرة، لذلك من السهل الأداء في هذا الفريق. من هنا، أريد الاستمرار، أريد مواصلة الأداء والتقدم، وسأبذل قصارى جهدي”.

وأتم: “آمل أن يكون أسبوعا جيدا بالنسبة لنا، ولكن علينا أن نصلي، علينا أن نؤمن، وعلينا أن نفوز على إيفرتون. علينا أن نراقب أيضًا يوم الثلاثاء ما سيحدث في توتنهام، لذلك دعونا نرى”.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - ساليبا: فخور بلاعبي آرسنال بعد الفوز على مانشستر يونايتد - نايل 360, اليوم الاثنين 13 مايو 2024 10:15 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق