انطلاق فعاليات الملتقى الطلابى السنوي بكلية الصيدلة بالزقازيق  - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق فعاليات الملتقى الطلابى السنوي بكلية الصيدلة بالزقازيق  - نايل 360, اليوم الأحد 12 مايو 2024 09:30 مساءً

جاء ذلك بحضور د. ماهر الدمياطي رئيس قطاع لجنة الدراسات الصيدلية  ورئيس جامعة الزقازيق ومحافظ بني سويف الأسبق ود.محمد بركه عميد كلية الصيدلة الأسبق، د.عصام  العقباوي رئيس القطاع التجاري  ، د.نهلة يونس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و د.شيماء الشاذلي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث  و د.ولاء سرحان مدير مركز الاختبارات الالكترونية وأستاذ الكيمياء الحيوي الطبية بكلية الطب البشري بالجامعة ، ود.أشرف كفافي ، ود.محمد نوح ود.محمد عبيد ، بقسم الأبحاث والتطوير  ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإدارى والطلاب بالكلية .

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة ما تيسر من آيات من الذكر الحكيم ، كما ألقى د.عاطف حسين  كلمة أعرب خلالها عن سعادته البالغة لتواجده بكلية الصيدلة ، كما أشاد بروح التعاون التي تسود الكلية ، وجهود د.أمل الجندي عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى برئاسة د وائل شاهين للإرتقاء بالكلية في مجال التعليم الطلابي والمشاركة الدائمة في الانشطه الطلابية والدعم الدائم للطلاب .

من جانبها تقدمت د.أمل الجندى عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير لإدارة الجامعة  علي تقديم كافة الدعم للطلاب ، مشيرةً  إلى سعى إدارة الكلية الدائم نحو تطوير العملية التعليمية ، والعمل علي تطوير البحث العلمي وتنمية الإبداع لدى الطلاب الذى يعد من الأهداف الأساسية للمؤتمر ومحاوره ، حيث يتم تدريب الطلاب لتنمية مهاراتهم بجانب الدورالأكاديمى الذي تقوم به الكلية .

أشارت د.حنان النحاس إلى أن المؤتمر يضم 9 عروض oral presentation  للأقسام العلمية ، كما يعرض عدد (20)  معلق (poster) يشارك  فيها جميع الاقسام العلمية ، حيث يتم تقييم الأبحاث علي التوازي من قبل لجنه التحكيم الخاصة بالمؤتمر. 

أضافت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن المؤتمر يشتمل على عدد ٣ منتجات مقدمة من مستخلصات نباتية  طبية من إنتاج قسم العقاقير الطبية وذلك بمساعدة قسم الصيدلانيات لتحضيرها في صورة كريم.

فى ختام المؤتمر قامت د.أمل الجندى بإهداء درع الكلية لكلٍ من : د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة ، و د.ماهر الدمياطي رئيس قطاع لجنة الدراسات الصيدلية، وشهادات تقدير لكل من د.ماهر العقيلي ، ود.أشرف كفافي ، كما تم تكريم قيادات الكلية و الطلاب الفائزين بالمركز الأول للعرض التقديمي والمعلق ، كما تم التقاط صوراً تذكارية فى نهاية المؤتمر مع الطلاب.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق