عاجل

رياضة - بعد «اللاتيه بالبصل الأخضر».. «قهوة بالباميا» أحدث ترندات السوشيال ميديا في السعودية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

عقب انتشار تريند «اللاتيه بالبصل الأخضر» والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، أصابت المملكة العربية السعودية عدوى خلط القهوة بنكهات مختلفة، فقد اتجه أحد المقاهي إلى ابتكار أغرب وأجرئ تجربة، وهي مزج «القهوة بالباميا»

عشاق القهوة في السعودية يجربوا القهوة بالباميا

فبعد إضافة الثلج والحليب على القهوة، بدأ العديد من المقاهي حول العالم في إضافة المزيد من النكهات المختلفة التي تجذب عشاق القهوة، ومؤخراً قام أحد المقاهي في المملكة العربية السعودية، بإعداد كميات كبيرة من القهوة بالباميا الطازجة وأضافتها إلى كوب مثلج وعرضها أمام الكاميرا بهدف وضعها على لأكواب القهوة أمام الزبائن.

ووفقاً لمقطع فيديو متداول، تبين بأن مقهي الذي يحمل اسم A&O، يقدم نوع من القهوة الغريبة أو المريبة كما أطلق عليها مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن إلا الآن لم يتم التأكد إذا كان يتم وضع البامية الطازجة على القهوة وتقدم بالفعل إلى الزبائن، ولكن أنها مجرد دعابة، هدفها هو إثارة الجدل وكسب المزيد من المشاهدات لزيارة المقهى.

القهوة بالبصل الأخضر في الصين

وعقب انتشار مقطع فيديو القهوة بالبامية، بدأ الكثير في تذكر أول من قام بخلط القهوة بالخضار وهو مقهي صيني، حيث أضاف المقهي نكهة جديدة للقهوة ومنها خلط اللاتيه بالبصل الأخضر.

فبدلاً من إضافة الحليب أو الكريما أو الكرميل أو الشوكولاتة، بدأ أحد المقاهي للترويج لنتج جديد في القهوة، يقوم بخلط القهوة الخفيفة، بالبصل الأخضر، وعرف هذا المشروب بطعمه الحاد ورائحته القوية.

وانتشر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي طريقة إعداد القهوة بالبصل، وطريقة تناول هذا المشروب الغريب، وأضاف المقهى شرائح البصل الأخضر على المشروب الذي يحتوي على القهوة والحليب.

وحصل الفيديو على أكثر من 13.2 مليون مشاهدة و130 ألف إعجاب، وأطلق عليه اسم "Scallion Latte".

أغرب نكهات القهوة حول العالم

القهوة العطرية بالمغرب وهو مزيج من القهوة بالتوابل المشهورة في المغرب، ومنها بذور السمسم، الفلفل الأسود، جوزة الطيب ممزوجة كلها مع حبوب البن.

وفي فنلندا تُقدم القهوة مع قطعة جُبن تُسمى لابلاند، أما في إيطاليا فيتم تقديم القهوة مع نكهات الحمضيات والليمون، وتعرف باسم اسبريسو رومانو.

صفار البيض في القهوة الفيتنامي، قهوة بالبيض وهي من أغرب أنواع القهوة التي يمكن تناولها ولكنها القهوة الشعبية، حيث تقديم فنجان القهوة الساخن ويطفو على سطحه صفار البيض مع الحليب المجفف والسكر.

خليط القهوة بالشاي في الصين في هونغ كونغ، يقدم خليط قهوة وشاي مع بعض التوابل، وتوبا السنغال وهي قهوة تصنع عن طريق إضافة الفلفل الغيني إلى حبوب القهوة أثناء تحميصها.

قهوة سر مور التركية هي الأكثر عجباً، حيث يتم فيها إضافة العسل والثوم إلى القهوة، وقهو جامايكا بالبرتقال يتم خلط القهوة مع البرتقال والكريمة والقرفة والسكر وتقدم مع اعواد القرفة وشرائح البرتقال.

أقرا المزيد:

حملات «Blockout» ضد مشاهير العرب على سوشيال ميديا.. ما السبب؟

للحصول على جسم مثالي بدون دهون.. اعرف عدد الوجبات الصحية في اليوم

«ملياردير الظل» الذي يحكم جورجيا.. ما لا تعرفه عن إيفانيشفيلي

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - بعد «اللاتيه بالبصل الأخضر».. «قهوة بالباميا» أحدث ترندات السوشيال ميديا في السعودية - نايل 360, اليوم الأحد 12 مايو 2024 01:56 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق