عاجل

موعد عرض المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم - نايل 360, اليوم الأحد 12 مايو 2024 01:51 مساءً

يبحث الجمهور عن موعد عرض المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية، حيث أن موعد عرض المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم أصبح موضع اهتمام المشاهدين.

شاهد تكشف عن موعد عرض المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم 

وأعلنت منصة شاهد موعد عرض المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم الذي يرصده تحيا مصر حيث ينطلق عرضه يوم 19 مايو الجاري، ومن المتوقع أن يحقق موعد عرض المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية.

مسلسل في مثل هذا اليوم 

أبطال المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم 

ويشارك في بطولة المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم، كل من: يعقوب عبدالله، هبة الدري، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، روان مهدي، صمود المؤمن، طلال باسم، روان العلي، أحمد النجار، شيماء رحيمي، شهد عبدالله، نايف العنزي، شوق بنت عبدالله وهو من إخراج محمد القفاص، تأليف علي دوحان وإنتاج المجموعة الفنية.

قصة المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم 

وتدور أحداث المسلسل الكويتي في مثل هذا اليوم حول، زوجين أثرياء تنقلب حياتهما رأسًا على عقب مع تطور الأحداث في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.

ومن الأعمال الكويتية التي أثارت جدل خلال الفترة الماضية، مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حيث قال الجمهور عنه: مسلسل كويتي بعنوان زوجة واحدة لا تكفي من إنتاج MBC، أثار ضجة في شهر رمضان، حتى قامت وزارة الإعلام الكويتية بمنع عرضه لإساءته للمجتمع ولكن شاهده مع ذلك الملايين..المسلسل يصور الأسر الخليجية على أنّها مجمع النفايات الأخلاقية، ومنها زنا المحارم، مع مشاهد التحرّش والخيانة.. لا أقول إنّ المجتمعات العربية بريئة من الخطأ والخطيئة، لكنّ هذه المسلسلات لا تسعى لنقل الواقع، وإنّما تسعى لصناعة واقع فاجر في ذهن المشاهد؛ حتى تغيّر قيم المجتمع.. هي تحوّل بعض الخطايا إلى ظواهر اجتماعية فاحشة بتضخيمها في عين الناس.. والغاية مسخ المجتمع لا إصلاحه.. في تونس، لما أراد الفنانون صناعة فيلم عن شخصية تونسية عريقة، صنعوا فيلمًا سينمائيا عن راقصة يهودية توفيت منذ قرن من الزمان (الحبيبة مسيكة)، وكأنّ تاريخ البلاد لا يخرج عن الخنا!! ولذلك جاءهم الدعم..
الفن لا يمكن أن ينفك عن أجندات معرفية وقيمية.

وأحدث المسلسل الكويتي ضجة عارمة فور عرضه، حيث أنه شاركت فيه الفنانة المصرية المتألقة أيتن عامر والفنان الكبير ماجد المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق