بدأ بنعامة واحدة.. تفاصيل مصرع اصغر مربي نعام في مصر بعد نجاحه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدأ بنعامة واحدة.. تفاصيل مصرع اصغر مربي نعام في مصر بعد نجاحه - نايل 360, اليوم الأحد 12 مايو 2024 01:12 مساءً

بدأ الشاب يوسف العادلي اصغر مربي نعام في مصر، مشروعه منذ طفولته بنعامة واحدة وظل يعتني بها حتى كبرت وأصبح لديه رأس مال كبير من النعام، ولكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فبالرغم من نجاح الشاب في مشروعه الذي نتج عنه عدد كبير من النعام إلا أنه توفي تاركا كل هذا خلفه دون أن يتمتع بهم، وفيما يلي يكشف لكم موقع تحيا مصر يعض التفاصيل:

الحزن يخيم على مواقع التواصل بسبب مصرع اصغر مربي نعام في مصر

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار خبر مصرع اصغر مربي نعام في مصر الشاب يوسف العدلي، إثر حادث أليم تعرض به بسيارته حيث لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة فور وقوع الحادث.

وتحولت صفحة اصغر مربي نعام في مصر الشاب يوسف العدلي إلى سرادق عزاء، إثر حادث تصادم بسيارته على طريق "شبرا - بنها" الحر، وامتلأت بالدعوات والرحمة له، وسط حالة من الصدمة لخبر وفاته والذي جاء بعد أيام من حديثه مع صديقه بأن الناس تنظر له نظرة حسد بالرغم من أنه يحب الخير لكل الناس.

50715dab9d.jpg
اصغر مربي نعام
9fe4e28641.jpg
يوسف العدلي

وكان آخر حديث بين يوسف العادلي وصديقه دار قبل أيام قليلة من مصرعه حيث أخبر صديقه حينها أن الناس تنظر له نظرة حسد بالرغم من أنه يحب الخير لجميع الناس ولم يكن يعلم أن النهاية قد اقتربت.

56acfb3de5.jpg

 

 تفاصيل حادث مصرع اصغر مربي نعام 

تعود بداية حادث اصغر مربي نعام في مصر، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر، وعلى الفور انتقلت قوة شرطية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارات إسعاف وتبين وفاة شاب يدعى يوسف العدلي، ليتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم عقب ورود تقرير مفتش الصحة وتحريات المباحث، لبيان سبب الحادث الذي أدى إلى مصرعه.

مشروع الشاب يوسف العادلي من النعام

بدأ الشاب يوسف العادلي مشروعه بنعامة واحدة، ثم طوره ليصل إلى مزرعة كاملة، ويصبح أصغر مربي نعام في مصر، يبيع لحم النعام للزبائن، ويقول إن له ميزات كثيرة، ويستخدم منه اللحم والجلد والريش والدهن.

bccb66f644.jpg
يوسف العادلي
119bcd9906.jpg
أصغر مربي نعام

وكان العدلي قد حق في حديث سابق أنه قد بدأ مشروعه بنعامة واحدة قبل أن تكبر ويبيعها ثم يشتري برأس مالها عدد من النعام الصغير إلى أن أصبح لديه مزرعة من النعام، مشيرا إلى أن لحم النعام من أطعم اللحوم، وتعيش النعامة ما بين 78 إلى 80 سنة وتظل تنتج النعام إلى عمر 30 أو 40 سنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق