وقفة احتجاجية لأولياء طلبة الثانوية في مدرسة الحسينية اعتراضا على قرار نقل قاعات التوجيهي بالبادية الجنوبية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وقفة احتجاجية لأولياء طلبة الثانوية في مدرسة الحسينية اعتراضا على قرار نقل قاعات التوجيهي بالبادية الجنوبية - نايل 360, اليوم الأحد 12 مايو 2024 11:51 صباحاً

سرايا - قال أولياء وأهالي طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) في مدرسة الحسينية الثانوية انهم يعتزمون تنفيذ وقفة احتجاجية اليوم الاحد الساعة العاشرة امام متصرفية المنطقة .

وأضافوا بحديث لسرايا ان الوقفة جاءت اعتراضا على قرار المديرية بتغيير قاعات امتحان الثانوية العامة "توجيهي" في بعض المناطق التابعة للمديرية جنوبي الأردن.

ولفتوا ان القرار يؤثر على الطلبة نفسيا ومعنويا لافتين ان عدد طلبة الثانوية العامه في الحسينيه في افرع (ادبي ،علمي ،صناعي) يتجاوز الثمانين طالبا وعدد الطلبه في الدراسة الخاصة يتجاوز الستين طالبا .

من جهته قال مدير تربية البادية الجنوبية علي النعيمات إن المديرية راعت في توزيع المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في الحسينية، تخصيص المدارس في المنطقة للمتقدمات من الطالبات الإناث.

وأضاف في وقت سابق ان عدم اختيار مدرسة الحسينية كقاعة امتحان جاء بسبب خضوع هذه المدرسة لأعمال صيانة، في حين أن مدرسة الثقافة العسكرية في المنطقة تقع بين أحياء سكنية لذا تم استثناؤها أيضا من عقد امتحان الثانوية فيها.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق