عاجل

"لوك" المصيف.. يشعل تنافس الفنانات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"لوك" المصيف.. يشعل تنافس الفنانات - نايل 360, اليوم الأحد 12 مايو 2024 02:27 صباحاً

شاركت الفنانة ريم البارودي متابعيها صوراً جديدة من أحد الشواطئ. وقامت بنشرها علي حسابها الخاص بـ "إنستجرام". إذ خطفت الأنظار في الصور بإطلالة ملفتة وجريئة تتناسب مع الأجواء الصيفية. مرتدية فستاناً طويلاً يزينه الفراشات والورود.

أطلت الفنانة  ناهد السباعي من شرم الشيخ بمايوه من قطعتين باللون الأسود بصيحة "الأوف شولدر" تميز بوردة. بالإضافة إلي إطلالة أخري بالألوان الزاهية من خلال مايوه مزركش بالألوان الخضراء والحمراء والزرقاء والبيضاء. تحت كاش مايوه باللون الأبيض وأشكال ملوّنة.

اختارت الفنانة هيدي كرم الجونة لقضاء اجازتها. حيث ارتدت كاش  أبيض اللون من قماش الدانتيل الشفّاف المزركش بالأزهار. فوق مايوه باللون الأزرق السماوي. إلي جانب إطلالة ثانية بمايوه أسود تميز بصيحة الأزهار ثلاثية الأبعاد باللون الزهرية. وأكدت أنها تستمع بعطلتها وتشعر بـ "الملكية".

تواصل اللبنانية إليسا لليوم الثالث علي التوالي تصدر الترند علي موقع "اكس" بهاشتاج اسم ألبومها الجديد "إليسا انا سكتين". وذلك منذ اليوم الاول من صدور الألبوم. 

يغرد الجمهور العاشق لفن إليسا بآلاف التغريدات يومياً عبر الهاشتاج إلي ان اصبح ترند عالمي. وقد طرحت أغنيات الألبوم عبر المنصات الرقمية ويحقق مشاهدات عالية.

أثار الفنان باسم سمرة الجدل بتصريحاته الأخيرة حول رأيه في المرأة الأكثر أنوثة في نظره. بالإضافة لتحدثه عن نجاحه الكبير في شخصية "عيسي الوزان" بمسلسل "العتاولة" وسر الإيفهات العديدة التي ارتبط بها الجمهور. 

قال باسم سمرة خلال استضافته في برنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة انجي علي: الزواج من 4 صعب جدا. مايصحش. مافيش إمكانيات ولا صحة للكلام دا. 4 كتير. أما الزواج من 2 ممكن. "الولية مراتي" هتزعل جدا. 

أضاف: لا أنصح بتعدد الزواج. هذا يعني إنك مش هتعلم كويس ولا هتصرف كويس. في الزمن دا كمان صعب أوي.

اختار باسم سمرة الأنثي في السينما المصرية. قائلا: هدي سلطان في فيلم "امرأة علي الطريق". صوت حلو طول بعرض جمال. وهند رستم وتحية كاريوكا. مضيفاً ممازحاً: الممثلات قاعدين يقصروا. 
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق