رياضة - تكريم الزميل طلال أبوسيف بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة العلمين الدولية «صور» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تكريم الزميل طلال أبوسيف بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة العلمين الدولية «صور»

تكريم الزميل طلال أبوسيف بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة العلمين الدولية «صور»

أقيم أمس الجمعة، فاعليات المؤتمر الصحفي لبطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين بفندق توليب جاردينا، والذى من المنتظر أن تقام بمنتجع بيوبيلا بالساحل الشمالي في حضور عدد كبير لنجوم كرة القدم وصفوة الإعلام الرياضي.

وخلال الحفل حرص القائمون على بطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين، على تكريم الزميل طلال أبو سيف، رئيس القسم الرياضي ببوابة الأسبوع، وتكريم الحضور.

كما حضرت الأجهزة الفنية لكبار قطاعات البراعم والناشئين بالأندية المصرية والعربية، حيث شهد المؤتمر حضور لصفوة المجتمع والإعلام الرياضي، وعلى رأسهم محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سابقا، وكابتن منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، طارق السيد وكابتن منتخب مصر والنادي الأهلي السابق معتز إينو.

تكريم الزميل طلال أبو سيف

كما شهد المؤتمر الصحفي لبطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين رؤساء القطاعات للأندية المصرية وعلى رأسهم اللواء أحمد بدور، رئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية، وهيثم جبريل مدير فني قطاع الناشئين بنادي الداخلية، وهانى عبد الباقي مدير فني قطاع البراعم بنادي الداخلية، ومحمد سعيد رئيس قطاع الناشئين بنادي العبور، ومجدي عفيفي رئيس الجهاز الإداري بنادي الشمس.

وحرص المستشار عيد البحيري مدير بطولة العلمين الدولية في نسختها الأولى على إلقاء كلمته لشرح مراسم البطولة، والتي من المقرر أن تبدأ التصفيات بها يوم ٢٤ مايو من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من ٨ دول عربية تشارك في البطولة، وأكثر من ٦٤ فريقا مختلفا، وهذا ما أشار إليه المستشار عيد البحيري مدير البطولة.

كما حرص الدكتور محمد عوني، مدير المركز الإعلامي على إلقاء كلمة شكر وعرفان لجميع الضيوف الكرام الذين قاموا بتلبية دعوة الحضور.

وحرص كابتن حماده القلاوي رئيس لجنه التحكيم ببطولة العلمين، والتي سوف تقام بمنتجع بيوبيلا بالساحل الشمالي على إلقاء كلمته، وحرص على التواجد كأحد أهم أضلاع البطولة.

تكريم الزميل طلال أبوسيف بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة العلمين الدولية «صور»

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تكريم الزميل طلال أبوسيف بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة العلمين الدولية «صور» - نايل 360, اليوم السبت 11 مايو 2024 10:16 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق