الحوثيون يفتحون طريق البيضاء - مأرب للتنصل عن فتح طريق مأرب - صنعاء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يفتحون طريق البيضاء - مأرب للتنصل عن فتح طريق مأرب - صنعاء - نايل 360, اليوم السبت 11 مايو 2024 08:02 صباحاً


أعلنت المليشيا الحوثية إفتتاح طريق البيضاء - مأرب للتنصل عن فتح طريق مارب - صنعاء داعية الحكومة الشرعية لفتحها من جانبهم .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الإعلان الحوثي جاء بعد إعلان مشائخ واعيان من قبيله مراد بفتح الطريق في مناطقهم وتعهدوا بحماية المارين من الطريق أمنيا وسط مطالبات شعبية بفتح طريق نهم وطريق الجوبه .
وأضافت المصادر ان الحوثيين مازلوا يرفضوا حتى الآن بفتح طريق نهم وطريق الجوبه والتي تم افتتاحهن بشكل رسمي من قبل السلطات في محافظة مأرب وسط رفض حوثي لذلك .
من جهته قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة الانقلابيين بصنعاء الشيخ حسين حازب في منشور على حسابه الرسمي ‏تم اليوم الإعلان عن فتح طريق البيضاء مراد مأرب بحضور عدد من المشايخ وموافقة ومشاركة السلطة المحلية والاشرافية.
وأكد حازب ان فتح الطريق يأتي تنفيذا للمساعي الحميدة التي قام بها مشايخ المحافظة وموافقة ومبادرة رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى ورئيس ما يسمى هيئة الأركان العامة .
ودعا حازب الشيخ سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب عضو المجلس الرئاسي اليمني بفتح الطريق من جانبهم قائلا " كونوا على مستوى المسؤولية وقدروا الحالة التي وصل إليها أبناء المحافظة وخاصة جنوبها وشرقها وغربها وما يعانيه ابناء المحافظات الأخرى من قطع هذا الطريق الحيوي الهام " .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق