المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز بمشاركة أحمد عيد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز بمشاركة أحمد عيد - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 11:28 مساءً

اختتم فريق المصري البورسعيدي تدريباته لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها غدا السبت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق البورسعيدي قد وصل إلى الإسكندرية، اليوم الجمعة، بعد انتهاء معسكره بالقاهرة ليدخل معسكرا آخر بالإسكندرية استعدادا لـ بيراميدز

وشهد مران الفريق البورسعيدي مشاركة احمد عيد ظهير أيمن النادي بتدريبات الفريق اليوم تحت إشراف وائل رأفت أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي المصري، وذلك تنفيذا للبرنامج العلاجي وقبل عودته للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

-إعلانات-

880351f8f8.jpg
احمد عيد

موعد مباراة بيراميدز والمصري

ويحل بيراميدز ضيفا على المصري البورسعيدي  في السابعة من مساء غد السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة ٢٢ من بطولة الدوري.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري

وتذاع مباراة بيراميدز والمصري بالدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

bea3ad11a0.jpg
المصري البورسعيدي

ترتيب المصري بالدوري 

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي، بعدما خاض 20 مباراة وفاز المصري في 11 مواجهة وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 25 هدفًا آخر.

موقف بيراميدز بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

 

وشدد على ماهر المدير الفنى للنادى المصرى، خلال جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات، بضرورة استمرار الانتصارات، للحفاظ على وضع الفريق بجدول الدوري في المركز الثاني، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لم يطلب حتى الآن أسماء الأندية التي ستشارك في بطولاته بالعام المقبل، وهو ما يعني أن المنافسة مازالت قائمة حتى نهاية الموسم.

وكان المصري قد نجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك بعد تغلبه على  نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد رافعًا رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين محتلا وصافة جدول الترتيب.

إيقاف القيد بالنادي المصري

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الثلاثاء الماضي، إيقاف النادي المصري البورسعيدي من قيد وتسجيل أي لاعبين جدد لثلاث فترات قيد متتالية.

وجاء قرار فيفا بسبب الشكوى التي قدمها اللاعب التونسي رامي البدوي ضد المصري للمطالبة بتعويض مالي وقيمة عقده مع المصري الذي وقعه ولم يتم تفعيله.

وأكد فيفا عبر موقعه الرسمي استمرار منع 4 أندية مصرية من القيد بخلاف المصري وهي الزمالك وحرس الحدود ومصر المقاصة وإيسترن كومباني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق