عاجل

العالم اليوم - بفيديو.. مبابي يحسم مستقبله مع سان جرمان رسميا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

4b242cbe86.jpg

انتم الان تتابعون خبر بفيديو.. مبابي يحسم مستقبله مع سان جرمان رسميا من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 10 مايو 2024 10:21 مساءً - أعلن نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي في مقطع فيديو عبر منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم (تويتر)، الجمعة، رحيله عن باريس سان جرمان الفرنسي في غضون أسابيع.

وقال مبابي في الفيديو: "هذا هو عامي الأخير في باريس سان جرمان. لن أستمر وسأنهى مغامرتي في غضون أسابيع. سألعب مباراتي الأخيرة على ملعب بارك دي برينس يوم الأحد".

وترددت أنباء على نطاق واسع عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد، لكن اللاعب الفرنسي لم يذكر الفريق الإسباني في الفيديو.

وكشف برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير كواليس مكالمة هاتفية أجراها رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، مع نجم الفريق، كيليان مبابي.

وجاء في صفحة البرنامج على منصة "إكس" أن الخليفي تواصل، خلال الساعات الماضية، مع مبابي لمعرفة كيف يريد توديع الفريق الباريسي.

وأضاف المصدر أن إدارة سان جرمان تدرس كيف سيكون وداع مبابي، الأحد المقبل، في ملعب حديقة الأمراء.

ويستضيف فريق العاصمة الفرنسية، نظيره تولوز، الأحد، لحساب الجولة 33 من الدوري الفرنسي، وهي آخر مباراة لسان جرمان على ملعبه.

وودع الفريق الفرنسي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، بعد الهزيمة صفر-1 أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وصفر-2 في مجموع اللقاءين.

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عاما، مع الفريق بعد أسابيع قليلة، وسط ترجيحات قوية بشأن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي، الذي انضم إلى سان جرمان عام 2017، قادما من موناكو، قد مدّد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في "بارك دي برانس".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بفيديو.. مبابي يحسم مستقبله مع سان جرمان رسميا .. في رعاية الله وحفظة

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق