كيليان مبابي: لن أجدد تعاقدي مع باريس سان جيرمان وأبحث عن تحدٍ جديد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيليان مبابي: لن أجدد تعاقدي مع باريس سان جيرمان وأبحث عن تحدٍ جديد - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:49 مساءً

أعلن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله بشكل رسمي عن فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الحالي، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق والرحيل بشكل مجاني، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق والاقرب هو ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن مبابي سيرحل عن الفريق الفرنسي نحو ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

تصريحات كيليان مبابي

وقال كيليان مبابي في تصريحات عبر "إكس" أهلا بالجميع، أنا كيليان مبابي، وأريد أن أتحدث إليكم، ودائما كنت أقول بأنني سأتحدث في الوقت المناسب، وأريد أن أخبركم بأن هذا هو عامي الأخير مع باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وأكمل كيليان مبابي، لن أقوم بتمديد تعاقدي مع باريس سان جيرمان، وسأنهي مغامرتي مع الفريق الباريسي بعد أسابيع وسألعب مباراتي الأخيرة في ملعب بارك دي فرانس يوم الأحد المقبل.

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

وزاد كيليان مبابي، هناك الكثير من العواطف وتواجدت لسنوات عديدة مع الفريق وكان من الشرف أن أكون جزء من تاريخ أكبر ناد فرنسي وهو أحد أفضل الأندية في العالم وسمح لي بالوصول إلى هنا وتطوري كلاعب كان عن طريق هذا النادي.

وأردف كيليان مبابي، حظيت باللعب من أفضل اللاعبين في العالم داخل باريس سان جيرمان، ونضجت كرجل وأشكر زملائي على الدعم والمساندة وجميع من لعبت معهم والمدربين وأوناي إيمري وتوماس توخيل وبوتشيتشينو وجالتييه ولويس إنريكي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
كيليان مبابي

وأفاد كيليان مبابي، أشكر كل الأفراد في نادي باريس سان جيرمان وجميع العاملين، والأمر صعب للغاية إعلان الرحيل وأنا بحاجه لتحد جديد بعد 7 سنوات هنا.

واختتم كيليان مبابي تصريحاته، باريس سان جيرمان هو النادي الذي يجعلك في حالة تركيز كبيرة واخترت أن أحبه ولست نادما على التوقيع مع هذا النادي المرموق وحاولت تقديم كل شيء مع النادي وتقديم أفضل نسخة مني وأريد أن أقول شكراً للجميع وأتمنى أن ننهي العام بلقب آخر وستبقون في قلبي للأبد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق