عاجل

بالصور/ بعد حجب العلم: سعيّد يرفع الراية باكيا بمسبح رادس.. والتونسيون يتفاعلون - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور/ بعد حجب العلم: سعيّد يرفع الراية باكيا بمسبح رادس.. والتونسيون يتفاعلون - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:28 مساءً

بالصور/ بعد حجب العلم: سعيّد يرفع الراية باكيا بمسبح رادس.. والتونسيون يتفاعلون

نشر في المصدر يوم 10 - 05 - 2024

379464
أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الجمعة، زيارة غير معلنة إلى المسبح الأولمبي برادس.
وتاتي الزيارة بعد واقعة حجب علم تونس خلال مسابقة بالمسبح الاولمبي برادس، امس الخميس.
واظهرت صور نشرتها رئاسة الجمهورية، الرئيس وهو يذرف الدموع ويقبل الراية الوطنية ثم يرفعها بقاعة رادس، الامر الذي اثار موجة تفاعلات كبيرة على صفحة الرئاسة على فيسبوك.
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد اعلنت في بلاغ اليوم الجمعة، فتح تحقيق في واقعة حجب جدارية العلم التونسي خلال منافسات النسخة السابعة من بطولة تونس المفتوحة للماستر، المنظّمة من طرف الجامعة التونسية للسباحة بالمسبح الأولمبي برادس.
وتاتي زيارة رئيس الدولة ايا عقب اعلان اللجنة الدولية الاولمبية، يوم الاربعاء، ان السباح التونسي احمد ايوب الحفناوي سيغيب عن الالعاب الاولمبية باريس 2024.
واشارت اللجنة الدولية الاولمبية على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات الى ان الاتحاد الافريقي للسباحة اورد هذا الخبر استنادا الى رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية محرز بوصيان مبينة ان هذا الخبر يمثل مفاجاة حقيقية في عالم السباحة باعتبار وان السباح التونسي الشاب (21 عاما) يعد من ابرز المرشحين في سباقات 400م سباحة حرة و800م سباحة حرة و1500 م سباحة حرة.
وفي ما يلي منشور رئاسة الجمهورية:

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق