بعد إعلان إصابتها بالسرطان، الأمير ويليام يكشف الحالة الصحية لزوجته - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إعلان إصابتها بالسرطان، الأمير ويليام يكشف الحالة الصحية لزوجته - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 09:31 مساءً

كشف ولي العهد البريطاني، الأمير ويليام، عن الحالة الصحية لزوجته الأميرة كيت وذلك بعد إعلانها أنها خضعت للعلاج من السرطان.

الحالة الصحية للأميرة كيت زوجة الأمير ويليام 

 وقال الأمير ويليام، إن زوجته كيت "على ما يرام"، وذلك في تعليق علني نادر حول صحة أميرة ويلز في الوقت الذي تخضع فيه للعلاج الكيميائي.

7b9b5140dc.jpg
الأمير ويليام وزوجته، فيتو 

وأعلنت كيت في مارس أنها تتلقى العلاج بعد تشخيص إصابتها بالسرطان عقب جراحة في المعدة خضعت لها في بداية العام.

-إعلانات-

ولي العهد البريطاني يكشف الحالة الصحية لزوجته 

وذكرت في ذلك الوقت أنها بخير، لكن مكتب الزوجين قال إنهما لن يقدما تحديثات منتظمة عن حالتها الصحية وإنها لن تستأنف واجباتها العامة حتى يسمح لها أطباؤها بذلك.

 

31.webp
الأمير ويليام وزوجته، فيتو 

لكن ويليام (41 عاما) قال "إنها على ما يرام، شكرا"، وذلك حينما سئل عن صحة زوجته خلال زيارة إلى مستشفى محلي في جزر سيلي قبالة ساحل كورنوول في جنوب غرب إنجلترا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق