عاجل

رياضة - تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تشكيل الاتحاد.. أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالعميد، مارسيلو جاياردو، عناصره الرسمية لمواجهة نظيره الاتفاق، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل العميد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مباراة اليوم أمام الاتفاق، وهو في جعبته 50 نقطة من 30 مباراة، خاضهم العميد في المسابقة حتى الآن يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بواقع 15 انتصار و 5 تعادلات، وتلقى «حامل اللقب» الهزيمة في 10 مباريات.

الاتحاد السعودي

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضيفًا على الاتحاد اليوم، وهو يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 41 نقطة من 30 مباراة، بواقع 10 انتصارات و 11 تعادل، وتلقت كتيبة جيرارد الهزيمة في 9 مباريات.

الغيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

وضربت الغيابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك قبل مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي اليوم، حيث من المتوقع أن يفتقد «العميد» خمسة لاعبين من القوام الأساسي للفريق.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية مساء أمس الخميس، إن خماسي فريق الاتحاد «أحمد حجازي – عبد الرزاق حمدالله – عبد الله المعيوف – أحمد شراحيلي – أحمد بامسعود»، احتاج للعلاج في عيادة النادي، والتأهيل في صالة الجيم، بعد الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا، لذلك يغيب الخماسي عن مواجهة الاتفاق، بسبب عدم الجاهزية.

الاتحاد السعودي

وأوضحت أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب «العميد» يتجه إلى الاعتماد على قائمة اللاعبين الذين خسروا لقاء أبها بثلاثية الجمعة الماضي، باستثناء مشاركة محمد المحاسنة في مركز حراسة المرمى بدلًا من عبد الله المعيوف.

تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الاتحاد على النحو التالي

تشكيل الاتحاد

حراسة المرمى: محمد المحاسنة

خط الدفاع: حسن كادش ــ سعد الموسى ـ فواز الصقور ــ تركي الجعدي

خط الوسط: نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي ــ صالح العمري

خط الهجوم: مروان الصحفي ــ أحمد الغامدي ــ رومارينيو

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 08:34 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق