عاجل

آخر إيرادات "السرب" فى السينمات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر إيرادات "السرب" فى السينمات - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 07:48 مساءً

حيث حصد الفيلم أمس مليونا و602 ألف و193 جنيها.

و حرص النجم أحمد السقا على كشف كواليس أحد أصعب مشاهده فى فيلم السرب وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

 

صعوبة التصوير لا يعلمها الجمهور 

 

وتحدث السقا في تصريحاته حول مشهد دفنه في الرمال قائلًا: "دوماً ما نبذل قصارى جهدنا من أجل أن تنال أدوارنا استحسان الجمهور، الذى أحياناً لا يعلم مدى صعوبة ما تم أمامه ليخرج بهذا الشكل، فمثلاً مشهد مثل حديثى وأنا بالكامل تحت الرمال باستثناء رأسى، أخذ مننا 4 ساعات كاملة كنت فيها تحت الأرض".

قررت أسرة فيلم "السرب" بطولة النجم أحمد السقا اهداء الفيلم إلى شهداء مصر، حيث تم التنوية في بداية تتر العمل الذي طرح فى جميع دور العرض السينمائية.

وكان حضر كل من أحمد السقا وآسر ياسين ودياب وشريف منير والمخرج أحمد نادر جلال والسيناريست عمر عبد الحليم عرض فيلم "السرب" في دور العرض السينمائي بأكتوبر، وذلك بعد طرحه رسميًا في دور العرض السينمائي أمس الأربعاء 1 مايو.

 

رافق السقا كل من زوجته مها الصغير، ودياب اصطحب زوجته الفنانة هاجر الإبياري وآسر ياسين مع زوجته والمخرج أحمد نادر جلال مع زوجته، إضافة إلى تواجد الفان باسم سمرة والفنانةمى كساب، والفنان مؤمن نور والمخرج أحمد خالد موسى.

 

السقا يرد على شائعة انفصاله عن زوجته بالتقاط الصور 

 

كما تواجد أحمد السقا بصحبة زوجته مها الصغير ، وحرص على التصوير معًا للرد على شائعات الانفصال كما رافقه عدد آخر من أفراد أسرته من بينهم أولاده ياسين وحمزة ونادية ووالدته وشقيقته فاطمة التي شاهدت الفيلم.

 

 

الفيلم من بطولة أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين ونيللي كريم وصبا مبارك وكريم فهمي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني ومحمود عبد المغني ودياب وعمرو عبد الجليل, ومصطفى فهمي وأمير صلاح الدين وغيرهم، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي فيلمز.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق