عاجل

تعرف على ما يخبرك به التاروت هذا الاسبوع - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على ما يخبرك به التاروت هذا الاسبوع - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 06:29 مساءً

الحمل ♈ :
( تحقق إنجازات و البعض يستلم أموال أو مكافأت بالفعل . خذ لحظات الصمت والتركيز حتي تقرر شىء ما . لديك أمنية تتحقق و البعض معه وصول مولود . تشارك أحدهم في عمل ما و تعطي رأيك و البعض عليه إستشارة أحدهم . ركز على هدوئك العقلي و لو لحظات )

الثور ♉ :
( شخص ما يأتيك ب خير أو إعلان هام و تستجيب لهذا الخبر . إنتبه من النسيان ربما تنسى أموال أو أوراق . لا تنتظر العروض أو الخصومات حتى تقوم بالشراء . معك دعم من إمرأة في مجال الصداقه أو العمل . تمسك برأيك مهما حصل ) 

الجوزاء ♊ :
( تتمكن من أمور ما هذا الأسبوع تشعر بالتمكين منها و البعض يدرس من جديد . لديك بعض الضغوط في العمل أو الدراسة أو مخططات قمت بها . بالطبع إسمح ب وضع الأعباء من على ظهرك قليلاً . البعض معه خلاف و البعض معه تركيز من رئيس العمل )

السرطان ♋ :
( لديك تناغم خاص تشعر به هذا الأسبوع في بدايته . و شخص ما يقوم بعرض شىء عليك أو أنت من تقوم بهذا العرض . تأتيك رسالة عبر الإنترنت و تضعك في إختيار . إمرأة قيادية تطلب منك شىء . لديك تشتت في الإختبار قليلاً لا تقرر قبل أن تهدئ تفاعلك العاطفي )

الأسد ♌ :
( تنشغل بأمور العنايه و الرعايه . ما تريد تحقيقه شارف على الوصول لذا إجتهد أكثر . شخص ما يقوم بالثناء عليك في مجال العمل أو العلاقات . ترتفع طاقتك و لديك شىء تحبه تبدء فيه . تحتار بين أمرين ؛ تذكر ليس عليك الإختيار بل عليك التحقق من ما تريد حتى تقرر )

العذراء ♍ :
( تشعر ببعض الضغط في مجال العمل و تريد تخفيف أعباء ما . تفتقد شخص ما أو تحزن من فراق أحدهم . تنتظر شىء ما و هذا يجعلك في حالة توقف نوعاً ما . يأتيك إتصال مفاجئ يجعلك تسرع . و البعض معه نهاية علاقه بالفعل . إسمح بالمتغيرات أن تحدث )

الميزان ♎ 
( معنوياتك تنخفض قليلاً و تلجئ الي الصمت . لكن تتغير الطاقه ب إنتباهك ل شىء يحدث من حولك . تقوم بإستلام رسالة ما أو بريد تشعرك بتحسن بالغ و البعض معه هدف ما يحققه بالفعل . تكثر فجأة الأمور التي عليك إنجازها . إهدأ و سيكون الأمر على ما يرام )

العقرب ♏ :
( ترتفع أرصدة البنك لديك و البعض معه تحقيق للعديد من الأمور الهامه . مشروع ما تشاركه مع شخصان آخران به الوفرة في المستقبل . تحظي بإهتمام ل صحتك و البعض معه تركيز من حبيب أو شريك . تبدء في التحضير إلي شىء ما . انتبه من تناول الكافيين )

القوس ♐ :
( تخرج من حالة الاسبوع الماضي و تدخل في حالة بهجه في شىء تقوم به بحب . شخص ما يعود من السفر أو من الماضى لك . تتسارع الطاقه و عليك التركيز على الأهداف . لقاء محب مع صديق أو حبيب تحظي به ببعض المتعه )

الجدي ♑ :
( تأتيك حقوق ماليه أو إيرادات و تعطي صدقة أو عمل خيرى . تحاول السيطرة على جانبين هامين لك و تنجح في هذا . كن حذراً كما أنت . طريق ما تذهب نحوه لا تنظر إلى الخلف . هذا الطريق به الخير لك . أمر ما به أوراق أو روتين تفوز فيه . لديك إرتفاع في طاقتك حافظ عليه )

الدلو ♒ 
( تركز على عملك أو شىء ما جميل لكن انتبه من سرعتك أبطئ قليلاً . لديك شىء جديد تماماً تقوم بتجربته . شئ ما يحدث بشكل مفاجئ لك . انتبه من الغاز و النيران في منزلك أو مكتبك . أعمالك ترتفع و تنال مكسب ما )

الحوت ♓ 
( خلاف ما يقع و يرتفع صوتك . تشعر ببعض التعب أو تأتيك وعكه صحيه بسيط تحتاج إلى الرعايه و الهدوء . لديك شراكه عمليه أو عرض ما يأتيك به الوفرة و الرزق . البعض معه عرض زواج . تهتم بدراسة تخص مواهبك . و حقيقة ما تعرفها )

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق