عاجل

ضبط 39 متهمًا بحيازة مخدرات وسلاح في قنا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 39 متهمًا بحيازة مخدرات وسلاح في قنا - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:14 مساءً

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة قنا، من شن حملات أمنية قوية، استهدفت تجار المواد المخدرة بقرية الحجيرات بدائرة مركز شرطة قنا.

 

حملات أمنية بقنا

 وأسفرت الحملات عن ضبط 35 قضية ضُبط خلالها 39 متهما، وبحوزتهم 11,750 كيلو جرام حشيش و4,6 كيلوجرام من  الهيروين  2,740 كيلو جرام من مخدر الآيس، وكمية من مخدر الأفيون، و10 بنادق آلية، و13 فردا محليا، وعدد من الطلقات النارية.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والتحفظ على المضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

-إعلانات-

جاء ذلك فى إطار  جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية، لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق