فيلم السرب في الصدارة وعالماشي مهدد بالسحب.. إيرادات السينما - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلم السرب في الصدارة وعالماشي مهدد بالسحب.. إيرادات السينما - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:14 مساءً

تزداد المنافسة بين الافلام المعروضة في شباك التذاكر وبالأخص بعد إنضمام فيلم السرب بطولة أحمد السقا إلى قائمة أفلام عيد الفطر لتختلف إيرادات أفلام عيد الفطر المكونة من فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماحد وهنا الزاهد، وفيلم عالماشي بطولة علي ربيع.

إيرادات أفلام عيد الفطر أمس

حققت الأفلام المعروضة في دور العرض أمس أرقاما مختلفة حيث يتصدر القائمة فيلم السرب بطولة أحمد السقا ورصدها موقع تحيا مصر، حيث حقق 1،602،193 جنيهًا، ويأتي في المركز الثاني فيلم شقو بطولة عمرو يوسف حيث حقق ما يقرب إلى 549،445 حنيهًا، وثم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لبطل الكوميديا هشام ماجد وبرفقته هنا الزاهد حيث حقق أمس 462،953 جنيهًا، وفي المركز الآخير ومهدد بالسحب من السينمات فيلم عالماشي لـ علي ربيع وحقق 65،959 حنيهًا فقط.

f9b31ac78c.jpg
فيلم السرب

فيلم السرب

جدير بالذكر، تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة ذبح 21 مصري في مدينة ديرنا الليبية وهي واقعة حقيقة، ووقتها دافع الجيش المصري عن دم أولاده وإستطاع الأخذ بالثأر من جماعات داعش الإرهابية.

ويشارك في بطولة فيلم السرب عدد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، أحمد فهمي، عمر عبد الجليل، محمود عبد المغني، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد فراج، نيللي كريم، إسلام جمال، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، ومن إخراج أحمد جلال، وتأليف عمر عبد العليم.

فيلم شقو

وفي نفس السياق، تدور أحداث فيلم شقو حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، ويتعرضوا لازمات بسبب أفعالهم التي تكون سبب في وقوعهم في ايدي، ونرى كيف تكون الصداقة بينهم، والفيلم مستوحي من رواية تشاك هوجان.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ابرزهم: " عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، أحمد فهمي، محمد جمعة، حنان يوسف، محمود الليثي، جميل برسوم، وهو من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري".

f88def818c.jpg
فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وعلى الجانب الآخر ينتمي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من النوع الخيالي الفنتازيا حول اسرة تعيسة وفجاه يشاء القدر بتغيير حالهم، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، والطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، طة دسوقي، عبد الرحمن محمد، غادة إبراهيم، محمود الليثي، سمير حكيم، مصطفى الرومي، نور قدري، وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

ebdce5ebed.jpg
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم عالماشي

والعمل من بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق