كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يستحق الحصول على الكرة الذهبية.. ونحترم الجميع رغم التتويج بلقب الدوري الإسباني - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يستحق الحصول على الكرة الذهبية.. ونحترم الجميع رغم التتويج بلقب الدوري الإسباني - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:14 مساءً

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه يحترم جميع المنافسين في الدوري الإسباني رغم حسم اللقب قبل النهاية، وأن الفريق سيلعب أمام غرناطة بكل احترام، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

ويلعب ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني وذلك بعد حسم لقب الدوري الإسباني، ورفض الميرنجي الاحتفال باللقب على ملعب غرناطة بسبب معاناة الفريق من أجل المنافسة على الاستمرار في الدوري الإسباني هذا الموسم.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غرناطة، المباريات المقبلة ستكون حاسمة وستساعدنا من أجل التجهيز لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني

وأكمل كارلو أنشيلوتي، سيكون هناك تناوب بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل الاستعداد الكامل والجاهزية الكاملة للفريق وسيكون هناك راحة بعد المباريات للاعبين للحصول على الراحة الكافية.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وواصل كارلو أنشيلوتي، فينيسيوس جونيور لم يستسلم ويقدم مستويات رائعة مع الفريق خلال السنوا الأخيرة، وهو قريب من تحقيق الكرة الذهبية ولكن أمامه نهائي دوري أبطال أوروبا ثم كوبا أمريكا مع البرازيل ويمكنه إنهاء الموسم بشكل جيد.

وأشار كارلو أنشيلوتي، فينيسيوس جونيور موهبة كبيرة للغاية ويعمل بشكل مميز دائما ولديه كفاءة عالية وهو لاعب محترف ويستحق ما وصل إليه، ومنتخب البرازيل محظوظ بتواجد فينيسيوس جونيور ورودريجو معا ويمكنهم أن يشكلوا حقبة تاريخية.

وأردف كارلو أنشيلوتي، فينيسيوس جونيور ساعد ريال مدريد في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا وهو حاليا من بين الأفضل ولا يمكن أن أنسى اللاعبين الآخرين، وكورتوا سيعود للمشاركة بشكل أساسي أمام غرناطة وهو يستحق اللعب.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، لا اهتم بمواجهة باير ليفركوزن في كأس السوبر الأوروبي، فهذا الحديث غير واقعي لدينا مباراة نهائية ونحترم بوروسيا دورتموند، ولا أريد الحديث عن حارس الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا حاليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق