عاجل

رياضة - موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي.. ليلة تتويج الزعيم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي.. ليلة تتويج الزعيم

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي.. ليلة تتويج الزعيم

الهلال ضد الحزم.. يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية، عن موعد مباراة الهلال ضد الحزم، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الزعيم من أجل التتويج بلقب دوري روشن.

مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا» والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الحزم، وذلك في منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري السعودي، حيث يبحث الزعيم عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التتويج رسميًا بلقب دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024.

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا تاريخيًا أمام الحزم في مباراة الدور الأول، وذلك عندما أمطر شباكه في عٌقر دراه بالنتيجة الأكبر في تاريخ مسابقة الدروي السعودي (9-0) لصالح الزعيم.

الهلال السعودي

ويواصل فريق الهلال تصدُّر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 30، برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ74 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 86 نقطة من 30 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 28 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الحزم، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الحزم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي.. ليلة تتويج الزعيم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي.. ليلة تتويج الزعيم - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 03:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق