جمعية الفيلم تعرض قصة حياة الرسام العالمي مايكل أنجلو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمعية الفيلم تعرض قصة حياة الرسام العالمي مايكل أنجلو - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 03:32 مساءً

يعرض في السادسة مساء غدا السبت بالبيت الروسي الفيلم البريطاني "كارافاجيو"، وذلك في إطار النشاط الأسبوعي للعروض السينمائية لجمعية الفيلم برئاسة المصور السينمائي محمود عبد السميع.

فيلم عن قصة حياة مايكل أنجلو

يطلق البيت الروسي الفيلم الذي من إخراج ديرك جيرمان عن قصة نيكولاس ويرد جاكسون وبطولة نيجيل تيري وشن، والفيلم إنتاج 1986، وهو من ترشيح وتقديم د. جلال سعيد عضو مجلس إدارة جمعية الفيلم، يتناول الفيلم رواية خيالية لحياة الرسام الشهير مايكل أنجلو.

2ffa0418cd.jpg

تعرض الأحداث بطريقة مجزأة تبدأ من لحظة موت مايكل انجلو بسبب التسمم أثناء وجوده في المنفى ولم يكن بجانبه سوى رفيقه القديم جيروزاليم.

-إعلانات-

 وتذكر الفنان حياته عندما كان مراهقا متوحشا في الشوارع يرسم اثناء مرضه برعاية الكهنة ويستخدم سكان الشوارع والسكارى والبغايا كنماذج للوحاته الدينية المكثفة عادة، ويتم تصويره على أنه يتشاجر بشكل متكرر ويقامر ويسكر وينام مع عارضي الأزياء من الإناث والذكور وفي عالم الفن ينظر الي كارافاجيو على انه مبتذل ومعروف بعلاقاته المتعددة بالفاتيكان، وتتبدل الحياة بظهور رانوكيو وصديقته لينا في حياة كارافاجيو.

0b50a7714c.jpg
a264663999.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق